بنات انا عندي مشروع صغير هو ان ارسل لمن ترغب بضاعة من امريكا ولو كانت اول مرة نبدئها قليله مثلا ملابس عطور شنط ملابس اطفالاو اي شيء غير متوفر هناك مثلا حبوب للرجيم مرخصة من هنا ومضمونه مثلا او احذيه اطفال او احذيه رياضة او اربطه عنق رجالية بطانيات اطفال او حسب طلب الزبائن وانا ابعث لها ونتعاون انا وياها على اساس الثقة ومحبة الله ورسوله
من لديها استعدادتكتب لي ونتعاون من مصلحتي ومصلحتها وانا ارسل لها النماذج صوريا اول مرة وتكون الكمية قليلة واعطيها معلوماتي والله مابيني وبينها
ها شو رايكم

اتمنى من المشرفات عدم الحذف رجاءا
قلمي وقلبي اغلا ما املك وهما الشيان الوحيدان اللذان أقدمهما هدية إلى حبيبي ماذا تريد من قلمي ان يكتب ساكتب حتى ينفذ حبره واستعين بدمي ساكتب بالدم احبك وعندما يختلط الدم بالحبر ساريك اروع مخطوطة كتبتها في حياتي
الله يوفقكم ويرزقكم ويسخر لكم عباده الصالحين
ربي أغفرلى مالا يعلمون وجعلني خيرا مما يظنون وجعل حياتي كلها نور وقبرنور والجنه مستقري وكل من قال أمين
فيه مشروع وهو تجيبي شغاله وتاجرينها اعرف وحده كذا تاجر بالفين بالشهر
يارب أفتح لي خزائن رحمتك ورزقك فخزائنك لاتنفذ وماعند البشر نافذ
امييييييييين
اقتباس مشاركة  (شماليه جنوبيه)
مشروع حلو بس وش يضمن ماتهرب وحصل كثير هروب منهن
اقتباس مشاركة  (شماليه جنوبيه)
بالنسبه لتاجيرالشغاله دايم افكرفيه........ بس من ناحية الشرع هل يجوز لانك راح تكرفينها وتحملينها فوق طاقتها لانه من الطبيعي مراح ياخذها الاناس عندهم شغل واجد وكل يوم هي على هالحال...............ت يلي نفسك مكانها
والامشروع يطلع ذهب ...

الساعة الآن 05:37 .