والله انى مثلكم تعبت وانا افكر عندى راس مال لاكن وين الافكار ياحسره تعبت
اقتباس مشاركة  (اميرة بلاعرش)
والله انى مثلكم تعبت وانا افكر عندى راس مال لاكن وين الافكار ياحسره تعبت
عندك راس مال استثمريه باي شي بيسيط ولا تضيعيه بحاجه تافه

والله يوفقك يارب ..

انا لو عندي راس مال كان سدحته بالبنك وعضيت عليه ولا افتك اسره الاوهو طالع مشروع كبير

الله يوفقنا يارب لما يحبه ويرضاه
الحين الكل مستعد ويسأل عن البدايه
البدايه تكون في العزيمه حددي هدفك ثم استخيري الله وابدئي وجربي

انا سويت اكثر من مشروع
ابتديت بالطبخ وكانت تجربه ممتازه مع بدايه بسيطه تطورت الى دخل معقول وسمعه طيبه وما استمريت والسبب التزامي بعمل ووظيفه
المشروع الثاني في الاشغال اليدويه وكان ناجح ويحتاج تسويق وما استمريت لاني فقدت جانب المتعه فيه
المشروع الثالث هو البيع والشراء الشنط الابواك وفتحت محل في سوق نسائي الدخل كان معقول بس السوق نايم وقبلت المحل
المشروع الرابع هو مهنة الكوافير والتجميل وهذي نجحت فيها والحمدلله والان افكر اشتغل في بيتي بس احس انها خطوه تحتاج تفكير عميق خصوصا اني افكر اخفض في الاسعار لن عندي زباين بس ما عاد اقدر اترك اولادي لوحدهم وما ابي اخسر مهنه حبيتهاوابدعت فيها
المشروع الخامس هو العطور والبخور والحمدلله فيه ربح وشغل ممتاز بس يبي لك تسويق
المشروع السادس البهارات تميزت فيه بس ربحه بسيط
وبعد هالتجارب اقول بس حطي رجلك على اول خطوه وادعي الله بالتوفيق وابدءي وجربي نفسك عشان تعرفين نجحتي او تتجهين لامر اخر
يالله نبغا تفاعل
انا افكر بالحلويات لان عندنا محل ولكن مقسم الى اركان ومن ضمنها مشغل وبيع ملابس مستعمله وافكر ابيع فيه شكولاته والي فاتح المحل بابا وقال لكل وحده جزء مشاء الله خواتي ابدعو ولكن انا احترت وخاصه ماعندي احد يساعد ابي شكولاته انا ازينها لكن من وين اجيبها

كعب رص كرستال الي حابه تكشخ بمناسبتها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3366019
هذا المعرف يستخدمه 3بنات لاتستغربون اختلاف الردود

الساعة الآن 01:39 .