حمي الفرن قبل ورشي سميد او طحين والافضل زيت ثم طحين ولاتخليها بالفرن مدة طويلة وعلشان الطراوة اذا عندك صحن صغير حطي بية ماء حار او قصديرة فيها ماء حار على الرف الاخير للفرن اثناء الخبز بتطلع هشة
اعتقد يا اختي المشكلة عندك ليست في العجينة نهائي لان العجين انواع منه من يوضع له زيت ومنه لا يوضع له ..
المشكلة في نوعية صواني الخبز .. واضح انها تنقل الحرارة بشكل كبير وممكن يكون قعرها خفيف عشان هيك بتلزق العجينة فيها بتحمر العجينة معك من تحت بسرعة فنوعية الصواني مع حرارة عالية للفرن زيادة عن اللزم تؤدي الى نتيجة احمرار اسفل العجينة دون نضجها تماما وتجعلها ناشفة .. وفي انواع صواني سبحان الله احيانا انا عن نفسي انغر واشتري منها ولكن للاسف مع الاستعمال ما بستطيع استعملها لشيء
غيري نوع الصواني بحيث لو اقتنيتي مثلا صينتين تيفال نوعية كويسة تكون وخليهم للمعجنات وشوفي النتيجة .
وتحياتي
استخدمي ورق الزبده و لا تحطي لا زيت و لا طحين و بتطلع عندك و تيبس إذا طولت في الفرن فاعدلي الحراره
موفقه
فوووق
المشكله عندك بنوع الصينيه وبوقت الخبز الطويل واذا كانت صينيتك جيده اذن المشكله في الوقت الطويل انت بس حمي الفرن ودخلي المعجنات واحسبي بس 10 دقايق تقريبا على حسب فرنك انت بتشوفينها وبتحسين انها نضجت بس لا تتركينها تحمر كثير من تحت وتطلع روووعه واحفضيها بحافظ الحراره وغطيها بفوطه نظيفه
لا الــه الا الله ~~~ محمد رسول الله

اللهم انا نسألك حسن الخاتمه

الساعة الآن 06:58 .