اقتباس مشاركة  (موتر جدي)
يارب يجزاك خير على ماتبذليته من جهد للرد على البنات والله يسهل ولادتك ويخليلك اعيالك وان شاء الله راح اسويها وادعي لك ان شاء الله

وسؤالي عزيزتي تكلمت عن العظيم ياليت تشرحين اكثر اعراضه واسبابه ولك كل الشكر وان شاء الله تقومين بالسلامه
ماتقصرين ياعمري
العظيم راح انزل عنه موضوع شامل اعراضه وطرق علاجه باذن الكريم
23-07-1431 هـ, 06:52 صباحاً

اقتباس مشاركة  (جود الغيد)
الله يجزاك عنا كل خير
عندي سؤال واعتذر لو كان مكرر لاني ماقدرت اقرا كل الصفحات ماشالله وصلت فوق الخمسين

لازم ادهن شعرها بالزيت!والا ممكن اكتفي بدهن الجسم كامل والرقبه والوجه ماعدا الشعر

لان بنتي ماعندها مناعه ابدااااا ولو نامت وشعرها فيه زيت اكيد بتنصفق وتمرض وبصراحه مانقدر ننام بدون تكييف
هي عمرها 11 شهر

والف شكر لكي عزيزتي
لا ياعمري لاتدهنين شعرها
ادهني جسمها كله ووجهها واذانها
الحلتيته تكسر الشعر وتعدمه
23-07-1431 هـ, 06:57 صباحاً

انا بنتي معها القلب وكنت اتوقع صياحها ووزنها القليل من مشكلة قلبها لكن اللي حمسني لعلاجك انها لما تنام داااااااايم تقومها كوابيس وتصرخ ويغشى عليها

ابجرب طريقتك وان نفعت معها والله لادعيلك برمضان بحرم المدينه ربي يفتحلك ابواب السعاده وراحة البال

والله اني بكل الاحوال ادعي لمجرد انك حاولتي تساعدي ومابخلتي بالمعلومه الله يريح خاطرك ياقلبي
24-07-1431 هـ, 04:55 صباحاً

اتمنى من الاخوات اللي استخدمن

تجربة الاخت نجد الله يجزاها خير ان

تذكر لنا تجربتها مع اطفالها

والاعراض لان الاعراض شكلها

تختلف وتفاعل العلاج يختلف مثل

مانفعتنا الاخت نجد وماقصرت ياريت

كل وحده تذكر تجربتها وهل استفادت

حتى تعم المنفعه للجميع والله يسهل

لليالي نجد ولادتها
24-07-1431 هـ, 09:42 مساءً

جزاك الله كل خير انا حطيت ملعقة حبة سودا ولكن ليست مطحونة يعني كاملة ماطحنتها ولي الان سبوعين بنتي تحسنت بس مو مرة وهي اصلا برازها على طول اسهال ومن دهنتها صار طبيعي الحمدللة بس وزنها ما تغير وشهيتها ماتغيرت بس صراحة خفت حالة البكاء والضيقة اللي تجيها تكفين ردي علي اغير الزيت والا ايش اسوي وشكرا لك مرة ثانية
25-07-1431 هـ, 02:10 صباحاً

الساعة الآن 07:48 .