اقتباس مشاركة  (fo0fo077)
يعطيك العافيه حبيبتي على الوصفه عندي حليب نستله يالغلا راح اسويه . . . بس ماعندي الا كرز شييين
شكلي ماراح اكثر من بخفف الطبقه عشان مايبن طعمه صح ؟؟

ماقصرتي حبيبتي . . . شكررررررررررا
لا حبيبتي مو شين والله بالعكس الكرز حلو بس أكيد الفراوله أحلى
وجربيه وقولي رأيك أذا تحبين الكرز راح يعجبك كثير وأذا ماتحبينه خليه زي ماقلتي طبقه خفيفه
18-04-1431 هـ, 12:56 صباحاً

اقتباس مشاركة  (fo0fo077)
السلام عليكم ياحلووات ابي مساعده منكم

ادري ماتقصرون فديتكم

<< تبي تسوي تشيز كيك اليوم اشتهتها

عندي بسكوت + زبده + جبن بس مو فيلاديلفا لا نفسها بس نادك + جبن كيري + قشطه +دريم ويب+ وحشوة تورته فرشلي هذا المكتوب خخخخ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماعندي طريقة تشيز كيك .. لكن حبيت أنبهك ان جبنة نادك اللي أعرفه إنها تكون مالحة *إذا هي اللي غطاها أخضر فاتح*
يعني ماتصلح للحلا..
18-04-1431 هـ, 01:35 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام دحمي@@)
مرحباااااااا تشيز الكيك با لنسكافيه والتمر @ المقادير؛ في الخلاط 9 حبات كيري 9 تمرات ملعقة نسكافيه علبه قشطة علبة حليب مركز في الصنيه بسكويت مطحون + اصبع زبدة سائله ثم + 2 ملاعق قشطة نفسها ثم توضع عليها الي في الخلاط وتدخل الفرن حتى تنضج بعد تنضج تدهن بالعسل ملعقه حسب الرغبة ثم تز ين باللوز البشور :::::::::::::::::::::: وبالهناء والعافبة ..........................................
يعطيك العافيه على هالوصفه ان شاءلله قريب اجربها شكلها حلو . . .

خاصه ان الرجال يحبوون التمر . . .
ماقصرتي . . .
18-04-1431 هـ, 02:07 صباحاً

اقتباس مشاركة  (بسمة* نايف)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماعندي طريقة تشيز كيك .. لكن حبيت أنبهك ان جبنة نادك اللي أعرفه إنها تكون مالحة *إذا هي اللي غطاها أخضر فاتح*

يعني ماتصلح للحلا..

هههههههههههههههههه ايه ووالله صادقه كله من حق البقاله يقولي نفسها تعبت وانا ادور فيلاديلفيا

رحت من شوووي بسوي المهم انا شكيت من هالجبنه قمت جربت منها شوي وفعلا طلعت مالحه قمت رجعتها خخخ للثلاجه حطيت بداله شوي قشطه خخخخ وش اسوي لاني بديت وحطي البسكوت وحطيت كل شيء بالخلاط << تحمست مرره قلت لا لازم اتصرررف وتفلسفت المهم بكرا راح اصووره ان شاءلله يطلع حلو . . .
18-04-1431 هـ, 02:10 صباحاً

عادي حبيبتي اذا مافيه جبنه فلادلفيا حطي كيري وكثري ونف التشيز الي قالوة البنات بالتوفيق
18-04-1431 هـ, 04:06 صباحاً

الساعة الآن 10:20 .