الله يسعدكم يابنات انا احب ورق العنب مرا نفسي اتعلمه بس مااعرف ياليت الي عندها طريقه سهلة تقولي بالتفصيل الممل وطريقة اللف والمقادير واضحة وقليلةوكمان وش اسم احلى ورق عنب الجاهز انتظركم جزاكم الله خير

اولا افضل ورق عنب حلواني ثانيا الطريقه تنقعين رز مصري كاس في مويه ونتركه ونقطع بصله ونكشنها بشوي زيت ونكون مقطعين نعناع اخضر وبقدونس نحطه فوقه ونضيف عليهم ماجي طبعا البقدونس والنعناع كاس كاس والملح حسب الرغبه ثم نكب عليهم الرز وخلاص نبدا نلف بعد ماتبرد الحشوة ونقطع بطاطس وطماط حلقات ونصفهم في قاع قدر عميق ونصف ورق العنب ونصب كاسين مويه ونص كاس دبس الرمان ونص كاس عصير ليمون وغطيه بقصدير وثم غطا القدر واتركيه ساعه ونص على نار هاديه وبعدين طلعيه وصفيه في صحن تقديم وصبي عليه شوي زيت زيتون وبالهنا دعواتك
السلام عليكم ورحمته االله وبركته
اختي احب اقولك اانه افضل ورق عنب هو قودي لانه ماياخذ وقت ويستوي
اول شي كشني لحم زي حشوت السنبوسه وتكونين منقعه رز االكميه الي تبغينه وللمعلوم انا انقع رز عادي لاني ماحب الحشوه تكون مععجنه والف بلفافه الورق لانه سريعه متاخذ وقت واغسل الورق قبل استعماله من اجل المواد الحافظه وتكون الورقه المعه تحت والخشن فوقه الحشوه واضع باديه الي تكون اطرفه قصيره حقت القرصان واضع في القع شرئح طماطم وبصل ااو بطاطسثم اصف الورق جنب بعض وحاولي مايكون فيه فراغات لا تضعين ماء الا قليل وكل منقص زيدي بس يكون الماء حار وضعي مكعب ماجي بشوي ماء وصبيه عليه واذ استوي صبي عليه زيت زيتون وليمون وخليه من خمس الي عشر دقائق من اجل تداخل الطعم احذرك ان لاتضعين اليمون والزيت الا اخر شي حتي لايتتغير لونه وعصب الورق وانا مااضع اي ثقل لان الورق مرصوص جنب بعض والمويه قلليه
اختي عذرن علي رداء الوصف
وااي سوال انا حاضره

الساعة الآن 04:27 .