موفقه
موفقه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
موفقه
عانـــد الدنيـــا وابتســــم..
انّ بعد الليــــل فجـــر يرتســـم .. لا تقل : حظّي قليــل ..
انمـــا قـــل : هذا ما قدّر ربّي وما قســــم !..






موفقه


موفــــــــــــــقه


الساعة الآن 03:34 .