بنات اليوم نزلت الدوره = انا محبطه = جدا جدا * ادعولي بنات.

الحمل والإنجاب

المشكله كل اصحابي حوامل الان حتى صديقاتي داخل العائله والله ضاق صدري موت

ماشاء الله

انا كنت مؤمله اني احمل هذ الشهر لان لي كم شهر وانا اعالج ابر + حبوب التكلفه
فوق الف 1000 ريال شهري ..

الله ينفع وكل شهر اقول انشاء الله

والمره تاخرت اسبوع ومن ثما حضرت

انا اسفه يا بنات بس حاسه والله اني افضفض معكم لاغير وانا والله ليس حسد

او تمني زوال نعمت الغير الله يعلم وهي وقفه عليهم
الكره الارضيه كلها تحمل وتولد من اول البشريه ما شاء الله لاكن فيه منهم عرايس جدد ما شاء الله

ربي لاتذرني فرداااااااا

اختكم البائسه = القرمزية

بنات الله يعافيكم ادعو لي ربما ان فيكم احد بينه وبين الله اسرار وعباده

اشعث اغبر
فيرحمني الله به ويستجاب له

يا من يجيب المظطر اذا دعاه ارحمني يارب :44::(:44:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^_^ ريماز ^_^
^_^ ريماز ^_^
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت 0

رب اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري كله وما أنت أعلم به مني ، اللهم اغفر لي خطاياي وعمدي وجهلي وهزلي وكل ذلك عندي ، اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير

اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .... أن تفرج كربة كل اخت مسلمة ومؤمنة لم تحمل بأن تيسر لها جميع أمورها وتنال مرادها... وتوفقها لما تحبه وترضاه.. أمين يارب العالمين .....

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين وحيدا وحشا فيقصر شكري عن تفكيري بل هب لي عاقبة صدق ذكورا واناثا آنس بهم من الوحشة واسكن اليهم من المودة واشكرك عند تمام النعمة ياوهاب ياعظيم يا معظم ثم اعطني في كل عافية شكرا حتى تبلغني منها رضوانك في صدق الحديث واداء الامانة ووفاء العهد.

(اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد00
اللهم يسر لي بالحلال رزقا حلالا واجعله من نصيبي , اللهم يسر لي الولد الصالح واجعله نصيبي .

يا كاشف كربتي , يا مستمع دعوتي , يا مقيل عثرتي , يا ركني الوثيق , يا مولاي الشفيق , يارب البيت العتيق ا خرجني من الضيق , واكشف عني كل شدة وضيق (3 مرات)

يا مغيث أغثني (3 مرات)

رب هبي من لدنك ذريه طيبه إنك سميع الدعاء (3مرات) رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين(3مرات)
يا ودود يا ذا العرش المكين يافعال لما يريد , نسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام و بنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الولد الصالح (3مرات(

اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت (3مرات)

اللهم ياكاشف المشكلات وياعالم السر والخطايات أنت الموفق لكل امر أنت علام الغيوب أرزقنا الولد الصالح وأرزقنا فهم النبين وحفظ المرسلين وإلها الملائكة المقربين إنك على ما تشاء قدير 3مرات

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ةأستغفر الله( 25مرة)

اللهم إني أسالك من فضلك ورحمتك فأنها بيدك لا يملكها أحد سواك (3مرات)

رب هب لى من لدنك وليا يار ب اللهم لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين اللهم ربى انى كلى ثقة انك لن تخذلنى يارب يارب يارب اللهم انى عبدك الفقير و انت الغنى اسالك باسمك الاعلى و صفاتك العليا ان تجيب مسئلتي و كل الاخوات يا رب لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين استغفرك و اتوب اليك اللهم و صلى و سلم على محمد وآله محمد سلاما كثيرا

يارب يارب ما يجي الشهر الجاي الا وانتي حامل يا اختي القرمزيه وجميع الاخوات 0
واهم شي انك بعد ما تضيقين صدرك عشان الامل في ربي كبير والنفسيه لها دور كبير 0
أم منيرة
أم منيرة
أختي قرمزيه حالج مثل حالتي قبل يومين كنت متأمله أني حامل حتى الوحام جاني و الدوخه و كنت حاطه في بالي أنه حمل لدرجه أن زوجي وأم زوجي يخافون علي من الهوا الطاير ...........وفجأه وبدون مقدمات شرفت الدوره ....بصراحه الجميع أنصدم ...وبعدها بيوم كل شي صار طبيعي ....لايضيق خلقج ولا شي مادام ربي ماكتب لنا حمل هو أعلم بالصالح لنا حنا ماعلينا إلا الدعاء (رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين )اللهم يارزاق ياوهاب ياحي ياقيوم ترزق أختي قرمزيه وترزقني وترزق جميع بنات المسلمين آمين:26:
شمندر الليل
شمندر الليل
الله يفرج عنش قريبا

و ما يجي شهر رمضان الا و انتي حااااااااااااااااااااااااااامل
hidita
hidita
كلنا ينتابنا نفس الشعور عند قدوم الدورة
استعينى بالصبر و الصلاة و الاستغفار و قراءة القرانو يارب يرزقنا جميعا"
انين الجراح
انين الجراح
ربي يرزقك بالذرية الصالحة عاجلاً غير اجل يارب :26: