Analysis Services
يااااااااااااااااااااااالبى ياناس

الله يخليهم ويصلحهم

استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله ااستغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
10-05-1431 هـ, 05:50 صباحاً
 
خخخخخ الله يحفظهم
10-05-1431 هـ, 06:27 صباحاً
 
[quote=سرابي الدمع;44512026]
اقتباس مشاركة  (البتول صنهاد)
ياحليلكم انتي وبنات خالتك قالت وشو حامت كبدنا عندك كبد أنتي مثل الكائنات الحيه يالطبق الفضائي اصلأ هههههههه بعدين انتي وبنات خالاتك تافهات وربي شلة عوانس متجمعين ومسجلات بموقع عجايز نبحث عن زوج وسيم ولانرفض التعدد ونقبل بأي شرط ونسكن بأي مكأن وربي سخيفات قال نسجل عشان نضحك وندور غيرك الحمد لله على نعمة العقل بسس ؟؟؟ بتلتي <تقصد بطلتي مسويه البنت الدلوعه وهي صاكه الخمسين بعدين الحمد لله اني مااضحك ياعوانس ستي عشأني ماني مهرجه مثلكم ااه ياربي تقدم العمر والعنووسه لها دور كبيرررررر والله بالتعامل مع الناس ياربي لك الحمد بسس


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يااااملحك

بتلتي مب يعني بطلتي وادلع ههههههههههههههههه بتلتي يعني استمرررريتي خخخخخخخخخخخخخخخ ياربي موتين من الضحك ههههههههههههههه الظاهر بتس عقده دلع انتي وتحسبين كل الناس مثلك
ههههههههههههه ادعي لي اتزوج وتنحل عقدتي انا وبنات خالاتي العوااانس هههههههههههههههههههههه من هارجتك وانتي ماسكه عوانس وعوانس الظاهر ينطبق عليك المثل كلن يرا الناس بعين طبعه يالعانس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
11-05-1431 هـ, 10:20 مساءً
 
يارب تحفظهم
11-05-1431 هـ, 10:46 مساءً
 
[quote=البتول صنهاد;44599682]
اقتباس مشاركة  (سرابي الدمع)




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يااااملحك

بتلتي مب يعني بطلتي وادلع ههههههههههههههههه بتلتي يعني استمرررريتي خخخخخخخخخخخخخخخ ياربي موتين من الضحك ههههههههههههههه الظاهر بتس عقده دلع انتي وتحسبين كل الناس مثلك
ههههههههههههه ادعي لي اتزوج وتنحل عقدتي انا وبنات خالاتي العوااانس هههههههههههههههههههههه من هارجتك وانتي ماسكه عوانس وعوانس الظاهر ينطبق عليك المثل كلن يرا الناس بعين طبعه يالعانس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مو تقولين ماعاد بترردين ؟؟؟ ههههههههههههه لاتعليييييييييييق يامحلي اي والله غصب عنك قال وشو ادعي لي اتزوج ياربي لك الحمد وش ذنبي انك طايحه بكبد اهلك للحين ومارحتي وصدق من يبي وحده مثلك بالله لاوجه يهلي ولا هرج يسلي انتي وقروووب شهار اللي معاك مسوين البنات الفلاويات اللي يطقطقون على روس الناس وللاسسف انقلبت عليكم < تحول لها ثلاث الاف تقول خذي لك لاب توب بدال ذا اللي كلكم قاااطين فيه هههههههههههههههههههههه احسكم شريتوه بجمعيه ياحليلكم يلا بسس انتي وهي وقتكم معايا انتهىىىى < تعطيهم كرررت احمممررر وشلووتي من حياتها مب فاضيه جات الدراسه ماني مثلكم ماعندكم الا التسيير من بيت لبيت ياعجايزز سستي ههههه خذي هاي الورده هديه من احلىىىىى ريوووومه معليش جرحتك كثيرررر وحطمتك كثيرر لدرجة خليتك تتخيلين ان عندك بنات خاله وللاسف انقرضو منذوو قديم الززمن ماصار من العائله الا انتي ياجدتي المخضررمه ههههههههههه قيـــم إْوفـــــر يآعوأنس ســتي ههههههههههههه
12-05-1431 هـ, 06:38 صباحاً
 


الساعة الآن 08:28 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏