يالله انا ابي اصير معاك ودي اشغل نفسي في شئ والهى فيه
شوفي حبيبتي بكلمك بالمنطق انتي تبين تشغلين نفسك بس خايفه من الخساره انا اقولك التردد في كل امور الحياه يوترك خلي عندك ثقه في نفسك تري والله لها تأتير انا اشجع اي مشروع في الدنيا لان لو رزقك فيه بتاخذيه لو معك الف مشروع نفسه والله وانا اختك الحياااااه ارزاق ومكاتيب من عند رب العالمين انتي اختاري المشروع الي ترتاحين له وتحسين انك رح تديرينه صح وربي يوفقك ويسهل امورك واهم اهم اهم شي في القطاع الخاص بانواعه الادااااااااااا ااااااااره والمشي في السليم عشان ما تبهذلك الدوائر الحكوميه مليــــــــــــ ــــــــنا من قعدة البيوت بلا فائده تذكروالحياه صات غاااااااااااااا ليه مو مثل اول واي استفسار راسلين على الخاص لاني مارجع لردودي وربي يسهل امورك........
اللهم لك الحمد ياربي على نعمك التي لاتحصى
اقتباس مشاركة  (ام ليان وبدر)
يالله انا ابي اصير معاك ودي اشغل نفسي في شئ والهى فيه

هلا فيك ام ليان وبدر صدقتي طفشنا من جلست البيت و الواحد عايش بدون هدف
اقتباس مشاركة  (احب الراحه)
شوفي حبيبتي بكلمك بالمنطق انتي تبين تشغلين نفسك بس خايفه من الخساره انا اقولك التردد في كل امور الحياه يوترك خلي عندك ثقه في نفسك تري والله لها تأتير انا اشجع اي مشروع في الدنيا لان لو رزقك فيه بتاخذيه لو معك الف مشروع نفسه والله وانا اختك الحياااااه ارزاق ومكاتيب من عند رب العالمين انتي اختاري المشروع الي ترتاحين له وتحسين انك رح تديرينه صح وربي يوفقك ويسهل امورك واهم اهم اهم شي في القطاع الخاص بانواعه الادااااااااااا ااااااااره والمشي في السليم عشان ما تبهذلك الدوائر الحكوميه مليــــــــــــ ــــــــنا من قعدة البيوت بلا فائده تذكروالحياه صات غاااااااااااااا ليه مو مثل اول واي استفسار راسلين على الخاص لاني مارجع لردودي وربي يسهل امورك........

تسلمين على كلامك و هو فعلاً منطقي

و الواحد يحس بحيرة من امرة هو الرزق بيد رب العالمين

لكن بصراحة نفس الواحد لم يقدم على شئ و هو قادم بكل ثقة

و انا عن نفسي صراحة نفسي بالمشغل ما ادري احس اني اعشق التجميل و فنه

و الله يعين و ييسر الامور
أولا الله يوفقك وييسر امورك ..

ثانيا كانك بتفتحين مدرسة وظفيني عندك تكفين تعبت وانا أدور وظيفة مالقيت..

وطموحي أكون مديرة على قول اللي يعرفوني شخصيتي قيادية وأنفع ..

الساعة الآن 08:50 .