يابنات أناعندي راس مال حوالي 200,000 ميتين ألف ريال وأبي أكتتب بها كلهابما أن الربح مضمون بأذن الله وعدد أفراد أسرتي قليل يعني تقريباسته بس
وزي ماأنتو عارفين أن الوكالات ممنوعه عشان كذا أبي طريقه تخليني أشتري باالمبلغ الي عندي كله
وتكون طريقه مضمونه أحفظ فيهاحقي فياليت اللي تعرف ترد علي وشكرا.................... .......
اختي ذات الوشاح اتحاد الاتصالات مو اخر شركة بتكتتب هذه السنة
في 20 شركة بيتم اكتتابها و اكثرها ممتاز
يعني وفري قروشك الباقية لباقي الاكتتابات
و انا بعدين احط لكم تفاصيل اكتتاب اعمار
الان الشال السحري ب 55 ريال فقط

مندوبة للهوم التاجرة ام عبودي بالقصيم

اطيب الاكلات الشامية والمفرزنات

زيت بنت البدر المعروف

من مبيعاتي طقم اللؤلؤ المضيء

بارخص الاسعار

كلوت اللؤلؤ المضيء و رومانسيات وغيرها كثير

تشاهدونه بملفي

http://forum.hawaaworld.com/member.php?u=40402

طيب كيف الواحد يشترى اسهم باسم اخرين ....وايش لازم يكون معاه اثبات ...الاصل والا تكفى الصوره ؟؟؟
فرصة لا تضيعوها
الطريقه يوم 2 رمضان ولمدة اسبوع تروحي للبنوك الي تبيعها والي متاكده منه سامبا
تكوني عملية البنك مو متاكده هل لازم ولالا لكن ممكن تتصلوا وتسالوا رقمهم المجاني
المهم روحي معاكي بطاقتك او كرت العائله واشتري اقل شئ 10 اسهم يعني 500 ريال واكثر شئ بي نص مليون
والافضل انك ماتكتتبي بي اسمك لحالك لو متزوجه خلي زوجك يروح عشان يكتتب بي اسمك واسماء اولادك لان الاولاد اقل من 18 سنه تبع ابوهم لازم بنفسه يكتتب لهم
ممنوع الوكلات فقط الشخص بنفسه او الي معاه في دفتر العائله والافضل توزيع المبلغ الي معاك بالتساوي عشان على الاقل تحصلي 10 اسهم لكل فرد من عائلتك !
بالنسبة للمحفظه مايحتاج عندك محفظه روحي معاك الفلوس و الهويه وكل شئ يصير تمام

لا تفوتوهااااااااا سعر السهم 50 لكن وقت ينزل السوق اقل شئ تبيعيه بي 250 ريااااااال اذا مو 300
وعلى فكرة فائض الفلوس يعني الي يرجعوه لكم من راس مالكم وماعطوكم به اسهم يرجع حسابكم بعد اسبوعين ان شاء الله

سلالالالالالالا لالالام

الساعة الآن 06:31 .