الرضاعة بعد الولادة ؟؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله
بغيت اسألكم أنا في ولدي البكر ولدت قيصري لما كانوا يجيبوه لي عشان أرضعه كان رافض نهائي صدري مايمسكه مررررررررره قالوا حطي عسل حطيت شويه وبرضه مو راضي(طالع عنيد) المهم كان نفسي مره احس بالشئ دا بس للأسف نشف الحليب وكتب لي الدكتورة حبوب التنشيف سؤالي أنا دحين حامل في الشهر الثامن وخايفه يتكرر معايا نفس الشئ وانا والله نفسي مررررررررررره أني أرضع أيش أسوى لو مارضي يمسك صدري؟ في ناس قالولي حطي ملح لاتستغربوا والله عن جد أبغى تجاربكم
5
716

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Weme_84
Weme_84
انا برضه اول يومين ما رضي بس كنت لما احاول ارضعه اقرا سوره الفاتحه بصوت عالي كان سبحان الله ما يضاربني كان يسمع و احاول ارضعه و الحمدلله نجحت في المحاوله بس تعبت اول اسبوع لين عرفكت كيف ارضعه صح و الله يسهلك الولاده يا رب و يهون الطلق
سماورد
سماورد
انا استمرت المحاولات اسبوع واشوي تقريبا لين عرفت الطريقة الصحيحه للرضاعه ونجحت ورضعت طفلي
بعد الولادة وانا بالمستشفى احتقن صدري بالحليب والحلمة عندي صارت مش بارزه فما يقدر طفلي يمسكها زين بفمه يشرب اشوي والباقي يطلع بره وهو يبكي من كثر فتحه الى فمه بدون نتيجة حاولت معي الممرضه بسحب الحلمه بس فشلت المحاولات لأن الحلمة رقيقه ومش قوية ( اتمنى فهمتي علي ) طبعا استمريت اشفط وارضعه بالرضاعه لين خذت لي اختي هذا المنتج من افنت وسعرها من الصيدليه 33 ريال حبتين مثل الصورة

طبعا هذي الربلة تنحط على الحلمه اذا فيها تشققات وتريح الام اثناء الرضاعه بس انا استخدمه
على حلمة مش بارزة و استمريت عليها اسبوعين تقريبا وقدر طفلي يرضع مني مباشرة وغير كذا
الحلمة عندي برزت وصرت ارضعه من غيرها و الحمدلله

انا انصحك فيها يمكن طفلك ماقدر يمسك الحلمة بفمه زين
صدقيني راح تساعدك وتريحك وراح تدعي لي

وتقومين بالسلامه
من لي غيرك
من لي غيرك
بنتي عمرها شهرين وللحين معذبتني الرضاعه يوم ترضع ويوم ترفضه مادري شالحل
أسمى الأماني
أسمى الأماني
يحتاج وقت مو يومين ثلاثة غريبة ها الدكتور
المهم حياتي اقرأي على نفسك و صممي انها ترضع و راح ترضع بإذن الله...
وربي يقومك بالسلامة
المتفائله 66
المتفائله 66
اصبري علية ان شاء اله يرضع