للرفع

موفقة
22-04-1431 هـ, 05:03 صباحاً

هلا يااختي عندك المصقعه والله روعه الطريقه قبل نقعي الخضر باالماء والملح وبعدين اقلي البطاطس والبيدجان والطماطم والبصل الفلفل الرومي على شكل دوئر كلهم لم تخلصين القلي وبعدين صفيه في صنية الفرن على شكل طبقات يعني اول البطاطس المقلي وحطي فوقه البيدجان وحطيه فوق البيدجان الفلفل وحطي فوق الفلفل البصل وحطي فوق البصل طماطم ورشي فوقه جبن كرفت وحطيه في الفرن شغليه بس من فوق لم يصر لون غريب لي الذهبي وقطعيه مربعة وحطي معه اليمون اصفر وخيار وطماطم والله طعمه روعه \اوالمكرون باالمشامل او ورق عنب او ملفوف \اومقلي \جريش \اومرقوق \ودعوتك يااختي
22-04-1431 هـ, 05:08 صباحاً

شوفي ياعسل
هذي طريقتي في صينية البطاطس
الطبقه الاولى دجاج مفروم تبليه ع النار مع بصل اخضر وفلفل رومي وفصين ثوم وبهارات مهران بالكاري ربع ملعقه صغيره << وحطيه في الصينيه
الطبقه الثانيه.. حلقات بطاطس مقليه الين تغطي كمية اللحمه اللي سويتيها
الطبقه الثالثه..باشميل كذاب.. اللي هوه قشطه و3 ملاعق جبنه وملعقة مايونيز بس انا ما احطه
وملحي الباشميل شوي وحطيه عليها ودخليها الفرن
وماني سولوفان اذا ماعجبته

طريقة الكباب في الفرن
دجاج مفروم اخلطي معاه بصله مفرومه ناعم وفص ثوم وكزبره ناشفه وبقسماط ..وبقدونس<< لاتحطيه ع النار
وسويها على شكل كباب .بس افضل تكون نحيفه عشان تستوي بسرعه من جوه
ودخليها الفرن وشغلي النار من تحت بس واذا استوت اقلبيها عشان تستوي من فوق
وقبل تقدميها حطي تحتها حلقات بصل وكزبره مفرومه او جرجير عشان تعطي نكهه زي مشاوي المطاعم
انا لاخرجتها من الفرن احطها بالقصدير وهي حاره واحط البصل والجرجير او البقدونس عليها واكمرها عشان تاخذ النكهه
طبعا لاتنسي الصلصه .. طحينه +لبن زبادي
وبالعافيه
22-04-1431 هـ, 05:43 صباحاً

الماسه الغاليه ياحياتي مشكوره مصقع روعه بس اسمحيلي حطيت لحم مفروم قبل الجبنه ممكن اذا ماعليك امر ابي طريقة الجريش و تسلم يدك يالغاليه
سولوفان صينية البطاطس تجنن طعمها بس الكباب بعد ما اكورها احطها في صينيه من دون شي يعني ما احط معاها خلطة ماني فهمتها والف شكرا
25-04-1431 هـ, 12:13 صباحاً

اقتباس مشاركة  (*(طويلة الرمش)*)
سولوفان صينية البطاطس تجنن طعمها بس الكباب بعد ما اكورها احطها في صينيه من دون شي يعني ما احط معاها خلطة ماني فهمتها والف شكرا
الدجاج وهوه مفروم تحطي عليه الخرابيط اللي قلتلك كلها وبعدها مو تكوريها لا ...رصيها بالطول يعني تجي اصابع
وحطيها في الفرن
والطحينه قدميها معاها مو تحطيها عليها
اذا عجزتي دوريها في كتاب النخبه
انا اخذتها منه ......وعلى فكره هالكتاب خطير مره
ثلاث ارباع الاطباق اللي بالمنتدى منه بس تختلف بشي بسيط
انصحك فيه
واذا تبغي تحمليه ع الجهاز ((كتاب الكتروني)) ارسلي ايميلك واعطيك اياه
لانه محمل عندي في الجهاز ولا اقدر احطه هنا << عجازه مافيني ارفعه بمركز تحميل
25-04-1431 هـ, 07:56 صباحاً

الساعة الآن 11:55 .