Rainbow04

Rainbow04 @rainbow04

عضوة جديدة

علاج جفاف البشرة و الحبوب................

العناية بالبشرة

عزيزاتي و اخواتي الأعضاء في هذا المنتدى الرائع الفعال

اريد منكم المساعدة لان موعد زواجي اقترب و انا في حاجة لمساعدة من خبيرات التجميل و العناية بالبشرة

انا بشرتي من النوع المركب او المختلط التي يكون جزء منها جاف و جزء اخر دهني لا يصلح معه اي نوع من الترطيب:44:
و يظهر على جانب وجهي بعض الحبوب الصغيرة الغير واضحة و التي تجعلة اكثر جفاف وخشونة..................... و المكياج يخفي هذه العيوب و لكنه لا يعالجها و انا قلقة جدا من هذه المشكلة لاني كما قلت اقترب موعد زفافي:time:

مع العلم ان بشرتي لم تكن ذلك من قبل ؟؟؟؟

ارجوكم ساعدوني و انا طمعانة في كرمكم و ارى في هذا المنتدى الجميل ان الكل يحب ان يساعد

مشكورين احبائي
منتظرة ردودكم بفارغ الصبر
:27:
و السلام عليكم

رينبو:26:
5
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Rainbow04
Rainbow04
ارجوكم بليزززززززززززززززززززززززززز ساعدوني انا فعلا محتاجة لخبراتكم:44:
Rainbow04
Rainbow04
ما في حد رد علية:06: :06: :06:
و لكني لن ايأس انا عارفة ان اكيد حد سيرد علية :24:
أميرة المحبة
أميرة المحبة
حبيبتي إيش مشكلتك باضبط تبي تتخلصي من الحبوب ولا من البشرة المختلطة
لويلا
لويلا
بصراحه انا مثل بشرتك باضبط وجربت اشياء كثيره منها صناعيه ومنها طبيعيه بس بصراحه انا اجرب شيء لان بشرتي يوم عن يوم تتغير :27: اولا الفكس حطيتها بس على مناطق الي فيه حبو ب يعني موتدهني وجهك بيه كله بس مناطق الحبوب
:24: ثاني بعد ماحطيت الفكس من اليل لين اصبحت الصبح جفت الحبوب بدات االخطوه الثانيه وهي خلطه مكونه من:cook: الفكس +اليمون+عكبروهو نوعان( شيء لحبوب وشيء لتبيض واي واحد ينفع)بس انا حطيت عكبر حب الشباب +نشا+روب +ليمون+ماء ورد:27: :24::17
:24: بس في ملاحظه انو لتحطين الخلطه الثانيه قبل ان تتاكدي من انا الحبوب جفت بالفكس واذا ماجفت بالفكس جربي تحطين كركم راح يجفف بسرعه الحبو ب بس لاتنسي انك بس تحطيه على مناطق الحبوب :26: بعد ماتحطين الخطوه الثانيه لمدة ساعه اغسليها بصبونة ديتول لاصليه الي 4 ريال بعدين مرري على وجهك خل التفاح مخلوط مع ماء او اي خل اذا عندك انا صار لي اربع ايام اجرب هذي الطريقه وجهي مشاء اله صار فيه نور وبريق وخف حب الشباب خاصة انا وجهي طلع فيه حب شباب فجاءه لما كانت في فلونزه وجربي بس حسب التريتب ولاصول الي علمتك ودع لي :17: وانشاء اله راح تستفدين مع العلم انا كنت اشرب كركدي (قجرات)كاس وقرات القران بعد تنفع كل يوم جزا
Rainbow04
Rainbow04
حبيبتي لويلا ،

لا اعرف كيف اشكرك عزيزتي ساجرب هذه الوصفة فورا، و لكن ما هو عكبرو و هل له اسم اخر، و ما هو الروب؟

اعذريني حبيبتي على كل هالاسئلة ، و بارك الله فيكي على هالوصفة.....لكي الف شكر

عزيزتي أميرة المحبة،

كم اتمنى ان اتخلص من الاثنين و لكن اظن ان البشرة المختلطة صعب التخلص منها اما الحبوب فمن الممكن التخلص منها... مشكورة حبيبتي على اهتمامك و لو عندك اي خلطة طبيعية قد تساعدني تكوني مشكورة عزيزتي.

و السلام عليكم .... اختكم رينبو:26: