منتج راااااااااائع للجيوب الانفيه ودعيها باذن الله

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كثير منا يعاني من التهابات الجيوب الانفيه ,,,والي جربها وعانى منها يعرف مدى الالم الي تسببه الجيوب الانفيه

خصوصا اذا كان مزمن كمان يسب التهابها التهاب الاذن والدوخه والام كثيرررررر حتى السجود يصير مؤلم ومتعب......

المهم المنتج هاذ رائع وهو ينظف اللانف ويزيل المخاط الي يسبب احتقانه للالام وكمان الي تعاني من شخيرررررررررررررررررررررررررررررررر ويزعجها بسبب الجيوب الانفيه رائع

الحلو فالنتج انه امن ويستخدمه الكبار والصغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

ليش لانه عباره عن ماء بحر معقم يعني ااااااااامن مافيه اي كرتزون لانه ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء بحر معقم فقط

استخدموه وجربوه وادعولي

اسم المنتج

STERIMAR

Nasal

hygiene

نظافه الانف

وهذه صورته

وهذه صوره ثانيه وهو منسدح ههههههههههه

وهذه كمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

يالله اتمنى انكم ياحبايبي تستفيدون والله يشفيني ويشفيكم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
:44::44::44:
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماي المطر
ماي المطر
اختي هل جيوب الانفيه تسوس ضيق بالتنفس لاني علي طول اول احتقان وزكام والحين النوبات تجي من فتره لي فتره بس لازال

اللافرازات موجوده تنزل علي الحلق لما اقعد من النوم احس علي حلقي وعقب النوبات صار معي ضيق بالتنفس هل من الجيوب

والدواء امن ولافيه كرتزون وشاكرتلج
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
الل يجزاك خير كم سعره ؟
ابتسامة جريحه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اختي هل جيوب الانفيه تسوس ضيق بالتنفس لاني علي طول اول احتقان وزكام والحين النوبات تجي من فتره لي فتره بس لازال

اللافرازات موجوده تنزل علي الحلق لما اقعد من النوم احس علي حلقي وعقب النوبات صار معي ضيق بالتنفس هل من الجيوب
ايه حبيبتي ويمكن انتي كمان تعانين من حسسيه فالصدر لازم تراجعين الطبيب وتعرفين اش السبب
ليش لانه عباره عن ماء بحر معقم يعني ااااااااامن مافيه اي كرتزون لانه ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء بحر معقم فقط

مادري اشتراه لي اخوي من الصيدليه
عباره عن ماء بحر معقم يعني ااااااااامن مافيه اي كرتزون لانه ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء بحر معقم فقط باذن الله بترتاحين عليه
ذئبه صغيره
ذئبه صغيره
صادقة يا عسل أناجربته فتره ولمّا خلصت ما عاد اشتريته سعره للي تسئل تقريبا 18 ريال لكن اوقات احسه ما ينفع معي وقت ما تكون الافرازات كثيره من الانف
ابتسامة جريحه
صادقة يا عسل أناجربته فتره ولمّا خلصت ما عاد اشتريته سعره للي تسئل تقريبا 18 ريال لكن اوقات احسه ما ينفع معي وقت ما تكون الافرازات كثيره من الانف
صادقة يا عسل أناجربته فتره ولمّا خلصت ما عاد اشتريته سعره للي تسئل تقريبا 18 ريال لكن اوقات احسه...
مشكوره ياقلبي على اضافه تجربتك ,,,,كنت بسالك كم رشه فاليوم ؟؟؟؟لان الاستخدام من 2 الى 6 مرات فاليوم يمكن عدد رشاتك قليل