تاج المرح

تاج المرح @tag_almrh

عضوة جديدة

اثنين في واحد ..تعالو شوفوا الاختيار امريكا ولا ..., وشوفو بعد وش اسوي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم وحمة الله .. كيفكم عزيزاتي ان شاء الله طيبين.. شفت ردودكم وكلامكم الحلو ومساعداتكم قلت اطرح مشكلتي ومارح تقصرون معي ان شاء الله ... انا متزوجة لي تقريبا سنتين وماعندي اطفال زوي شخص ولله الحمد طيب وكويس وفيه دين ورجوله الحمدلله.. تزوجت ورحت امريكا على طول عشان زوجي كان اخر سنة له بالجامعه يدرس وفي وقتها انقبلت بعثة ماستر خلصت اللغة واجلت بعثتي سنه ليت اشوف وضعي لان رجعنا السعودية ولي تقريبا 9 شهور هنا ابي مشورتكم وش رايكم اروح اكمل دراستي واجلس عند اخوي هناك بامريكا لان زوجي مايقدر يروح معي عشان العمل ولا اجل والله محتااااااااره والمشكله ان هنا مااافية وظايف جالسة ادر لي 9 شهور ومالقيت شي غريب دام شهادتي حلوة بس للاسف مالقيت الا في شركة بعد شهرين ابدأ دوامي فقلت ماادري اروح ولا لأ محتارة مع العلم ان زوجي ساعات يبيني اروح وساعات لا بس هو في الاخير ما عندة مانع فابي رايكم من هالناحية وشي ثااني ومهم يااااابنات ساااعدوووني انا ساكنة في منطقة تبعد عن مكان اخو زوجي ساعة ونص تخيلوا من سكنا واستقرينا وهو وزوجتة وعيالة كل اسبوعين حابسيني في الويكند جالسين في بيتي واخدمهم وهما متكيين واللي يقهرك ويموتك انهم مايقدرونك ولا عمرهم في حياتهم عزمونا ولا قدرونا ابدااا مع العلم ان زوجة اخو زوجي تقربلي وكانوا من قبل يستأجرون برى مع ان اخو زوجي مبسوووط ماديا فليش ثقاله الدمم ماادري فماادري وش اسوي معاهم حتى زوجي متضايق شوي منهم ومن عياله يحوسون البيت ومن ثقالتهم فماادري وش اسوي ؟؟؟؟ بالله ساعدوني بردووووووووودكم ومشكوووورييين
7
731

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* Charismatic *
* Charismatic *
خليك مع زوجك ولو تروحين انتي وياه احسن منها انه معك ومنها تكملين الدراسه
بس دام ماراح يروح معك صعبه تتركينه لحاله
فرحتي ماتكتمل
الله يعينك
الماضي يؤلمني
لا تروحي لحالك أبدا
رجلك على رجله

والله يعينك ويعين جميع المسلمين ويرزقك ويرزقني الوظيفة
ظلينا نجتهد وندرس وبالاخير نتم جالسين في بيوتنا

ادعيلي بالوظيفة الله يخليك

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

لا الاه إلا الله محمدا رسول الله
عذبة الاوصاف
عذبة الاوصاف
انا اقول لاتروحين خليك معه..واحسن شي استخيري..
اما زوجة اخوة شفتي الويكند اللي بتجيكم فية دقي عليها قبل بيوم وقولي لها والله كان ودي تجون بس ان عندي عزيمة هالاسبوع ومشغولة بتنظيف البيت وتعذري منها مرة مرتين وبتفهمها هي..
حنونه لأبعد حد
أنا من رأيي أقعدي مع زوجك ترى الرجل يمل بدوون مره
والله يرزقك بالوظيفه