الله يخليكم ساعدوني والله محتاااااار وخايفه

الحاسب والجوال

السلام عليكم جميعا وصباح الخير:44: اااااااااه تكفون محتاره وساعدوني انا ابغئ اشتري لاب حقي القديم ماعاد ينفع والمشكله ابي سوني وناس مدحوه وناس لا يقولون مايركب عليه نظام وندوز اكس بي لازم 7 او فيستا وانا من خلال دراستي عارفه انهم مو حلوين هنظامين المصيبه مو هنا:icon33: اخواني يقولون ليش سوني وغالي عاد ابوي قال اشتري الي نفسي فيه :) بس اخواني متحلفين لو تعطل او صار فيه شي ما يصلحونه يقولون خذي اي نوع غير سوني مدري ليش:icon33: وابوي خلاص بيشتري لي ها الاسبوع فا تكفون افيدوني اخذ سوني واطمن انو مافي عطلات الا قليل لان انا دارسه دورات وعارفه بس تكفون افيدوني الله يفرج كم هم وحده ترد وربي دايم اكتب مو اضيع وما الاقي رد تطنشوني دايم مدري ليش وانا محتاجه لكم ووحيده اهلي تكفون ساعدوني اشتري سوني او اغير النوع :(
8
701

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريحه الورد واليل
9 ولا رد واحد جد والله ماعاد اكتب موضوع واحد ولا ارد علئ اي احد اروح منتدئ ثاني احسن ومو اول مره دايم اكتب وما الاقي ردوود من التخلف وقلقه الادب الوحده تدخل وتطلع ما تكتب رد حتئ لو كلمه طيبيه
جراح نازفة
جراح نازفة
هدي اعصابك يا قلبي وما يحتاج الاسلوب هذا لو البنات يعرفوا كان ردوا عليك وموضوعك ما سار له كم ساعه يعني الصبر طيب واللي يعرفوا للكمبيوتر مو مداومين 24 ساعه على النت

عموما اغلب البنات ما يستخدموا سوني علشان كدا يمكن ما عندهم خلفيه ولو بحثتي في قوقل كان وجدتي اجابه على طلبك

انا استخدم سوني لي تقريبا اقل من شهر لكن ولله الحمد مرررررره مرتاحه ماشاء الله سريع ومواصفاته عاليه وهذا اهم شي لما تشتري شوفي المواصفات العاليه لانها بتريحك

باالاضافة لحسن استخدام الحاسب هو اللي يخلي عمره يطول والصيانه الدائمه له

اتمنى اكون افدتك
I LOVE ALLAH
I LOVE ALLAH
9 ولا رد واحد جد والله ماعاد اكتب موضوع واحد ولا ارد علئ اي احد اروح منتدئ ثاني احسن ومو اول مره دايم اكتب وما الاقي ردوود من التخلف وقلقه الادب الوحده تدخل وتطلع ما تكتب رد حتئ لو كلمه طيبيه
9 ولا رد واحد جد والله ماعاد اكتب موضوع واحد ولا ارد علئ اي احد اروح منتدئ ثاني احسن ومو اول...
الله يسعدك وسعي صدرك
و حطي ببالك انه ما فيه احد راح يرد عليك
شوفي اغلب اللي فيه يستفسرون يعني ما يعرفون
و بالنسبة للكمبيوتر صراحة ما اعرف لهن
انا اشتغل على دل و الحمد لله صح البطارية عطلانة
و بالنسبة لسوني صراحة ما اعرف له
و ما جربته قبل.,.
وش رايك بتوشيبا احس انه احلى من سوني كسمعه .,.
ريحه الورد واليل
ااااااااااااااااه فديت قلوبكم بردودكم ناس تفهم وربي بس خلاص قررت سوني بس توشيبا وع ما احبه زوجه اخوي الفخم وقرفت منه الله يسعدكم يلي عبرتوني ويوفقكم
,,/ تَرَفْ !
,,/ تَرَفْ !
-

أقولك عن تجربة خذي التوشيبا ,

والله ممتاز وجبار =)

والسوني أشوفه شكل فقط .