baby.sweet

baby.sweet @babysweet_1

عضوة جديدة

انا فيه اشيا مو عاجبتني فالمنتدى وطفشتني

الترفيه والتسلية

السلام عليكم اخواتي انا بتكلم بصراحه ومحد يزعل من الصراحه فالمنتدى اشياء تقهر الحين هذا مو قسم ترفيه ووناسه انا كتبت موضوع اللي نهايته ان اللي تدخل اللموضوع تقسم انها ترد وطبعا فيه اخوات جزاهم الله خير ردو واخذوا الموضوع مقلب وفهموه اوكى بس فيه من ترد بقله احترام وادب مثل فراشه ابها من جبرك تدخلين الموضوع وكلمتك انه سخافه شي راجع لك واي موضوع اكتبه لاتدشينه ابد وشي ثاني اللي كتبه تمدح فالقصمان وماخذه راحتها وموضوعها مايدخل العقل وترك ولا حذف الا متى بعد اكثر من تسعين رد وغيره من مواضيع يحذف ع طوووول بحجه ماله فايده اجل وش فايده مواضيع تثيلر الفتن والبلبله بين العضوات ويترك فتره واللي مايعجبها لاتناقش بليززززز
18
881

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

//شوكولاته//
//شوكولاته//
صادقه اختي
المفروض الي مايعجبها موضوع تخرج من سكات
والمواضيع الي فيها اثارة فتن وعصبيه قبليه تحذف فورا ما احنا ناقصين المجتمع فيه الي مكفيه
لييين 22
لييين 22
صح
MالامبراطورهM
MالامبراطورهM
اي والله من جد في بعض المواضيع تستاهل الحذف ولا تحذف واللي في بالها كلمه جارحه ياليت تكتمها في نفسها ولا تحرج نفسها ولا تزعلين ولا يهمك
مطنوخة هبال
مطنوخة هبال
الله يعطيك العافيه
وفعلا فيه ناس ماتقدر على طول
تجي وتجرييح بالكلام
عذبة الاوصاف
عذبة الاوصاف
انتي زعلتي على البنت انها ردت على الموضوع وانتي مخلية كل من يدخل يقسم انه يرد وهذي نبهنا عنها كثير مايجوز تخلين الله ولحلف به والقسم به على كل الامور وبالذات على مواضيع يعني ماراح يضرك لو صارت الردود قليلة لاتخلين الله عرضة لاايمانك..
والمشرفات ترى تصدف اذا نزلتي موضوعك يكونون موجودين ويمكن هذيك البنت نزلت موضوعها في وقت مافية مشرفات ودخلو متاخرات والمشرفات بشر مثلنا تجيهم ظروف وموكل الوقت متواجدات..