مربي حلواني
مربي حلواني
سورة يس قلب القرآن كما قال الرسول صلى الله عليه و سلم " إن لكل شيء قلباً وقلب القرآن يس، وددت لو أنها في قلب كل إنسان من أمتي" لا أدري أختي إن كنت تعانين من عين او شيء آخر لكن بصفة عامة القرآن كله يضايق الشيطان قما بالك بقلب القرآن لذلك كلما احسستي بضيق شغلي يس اسمعيها أو إقريها و اقهري الشيطان و الله معك و لا تنسي السور الأخرى . و هي عن تجربة مفيدةلعلاج العين و قوية على العارض و تعذبه و أنا سأعطيك تجربتي مع هذه السورة ..كنت أرقي نفسي و ناسية سورة يس ثم عدت لختم القرآن و قريت يس فلما نمت حلمت أنني أرقي خالي بسورة يس و هو يصيح و يقول لي يكفي قراءة و بدأ يركلني برجليه في منطقة الحوض و الرحم لدرجة خفت على نفسي و صحيت على إحساس بالألم. و في النهار نزل مني دم و أوساخ بنية أكرمك الله أرجو أن يكون أذى و قد خرج كتبت الرؤيا لراقي و ما حصل لي فقال لي داومي على سورة يس و الظاهر أنها تعذب الجن . و في (الحلم العارض تمثل لي في صورة خالي.) موفقة
سورة يس قلب القرآن كما قال الرسول صلى الله عليه و سلم " إن لكل شيء قلباً وقلب القرآن يس، وددت لو...
بارك الله فيك

يعني ممكن يكون اللي فيني جن
ان شاء الله بستمر علي قرائته بس كيف اتخلص من الضيقه
اليوم تركت الدوام ما قدرت تخلي وانا اطلع ملابس الدوام ابكي بكاءحار ماادري ليه ما ارتحت وراحت الضيقه الا لما قررت اغيب عنه
طالبة السترة
طالبة السترة
إذا كانت عندك ضيقة اقري سورة الشرح بعدد كبير و إن شاء الله تروح عنك الضيقة جاهدي نفسك و جاهدي وساوس الشيطان و ادعي ربي انه يشرحلك صدرك و ييسر لك امرك
الله يعافيك و يبعد عنك كل ضيق و أذى
عسوله الدمام
عسوله الدمام
اااااااااااب
ndooo
ndooo
شوفي انا تعبانه ليا سنين ومانى عارفه اش فيا وحطيت اعراضي عند شيخ وقلت له تعبت لازم تقولى اش فيا عين ولا سحر ولاحسد

المهم اعرف ...والحمدلله جاوبنى وعرفت انه فيا حسد قوووي ووصف لى سورة يس طوووووول اليوم اقراها وتاثرت فيها اكثر من غيرها احس انى اتعذب وقت قراتها

وبرضو من ضمن الجدول العلاجي سورة الفلق اكررها بعد كل صلاة بكثرة ..اقري سورة الفلق بكثرة وبتركيز واجلسي اسمعيها وانتى تقوليها واذا تضايقتى او تثاوبتى او دمعتى فاعرفى انك محسودة والحسد طبعا شامل العين لانه اقوى

اتمنى افدتك ودعووواتك
آمنة مطمئنة
آمنة مطمئنة
الله يجزاك خير كان فيني حسد بس الحمد لله قريت وحافظت علي نفس واحس اني تعافيت بس من توظفت رجعت لي الضيقه مو بس كذا من اوصل للعمل احس تطلع معي ريحه عفنه مع اني اتسبح قبل اروح ولبسي نظيف بس اشم ريحه ولما ارجع البيت ما خلي احد ما اجلس جنبه واسالهم يشمون معي الريحه وكلهم يقولون نشم ريحة عطر بس ما اصدقهم ولما اشغل سورة يس بذات يعني اي سوره عادي بس سورة يس احس بضيقه
الله يجزاك خير كان فيني حسد بس الحمد لله قريت وحافظت علي نفس واحس اني تعافيت بس من توظفت رجعت لي...
المهم أنتي عالجي نفسك بكل طريقة متوفرة عندك مثل :
الإستحمام بالسدر والإغتسال بالماء البارد إذا تتحملينه
والرقية الشرعية , الفاتحة , سورة البقرة , سورة يس,
والأدعية المأثورة وغيرها.

شوفي هالرابط فيه كل ما يخص هالأمور , بس لا تحطين في بالك أو توسوسين من إللي بتقرينه
ترى الشيطان يوسوس ,فقط خذي فكره عن المحتوى وطابقي حالتك بالمكتوب وبإذن الله تستفيدين منه.

هذا الرابط يخص العين والحسد :
http://www.khayma.com/roqia/hassadsymptoms.HTM

وهذا رابط الموقع كامل:
http://www.khayma.com/roqia/

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعافيك ويحفظك يارب.