نور الرياض1
نور الرياض1
مش العيب ان الواحد يغلط ..العيب انه يكرر غلطه ولايستفيد من تجاربه...اللي راح راح..واحنا عيال اليوم..لاتتندمين على اخلاصك ووفائك..لانه هذا الشي الطبيعي والصح اللي لازم تسوينه مع صديقتك...صح انها راعية تسحيب وتخريب وياكثرهم هالنوعيات...لكن وش تسوين الشكوى على الله ...تحسبي عليها وادعي ربك يعوضك عنها خير
طيب ايش اسمي تعبت
والله شئ ينرفز الله لايفجعني بصديقه زي كذا
الحمدلله الى الان ماقد صار لي مواقف من صديقه خصوصا لكن ناس عاديين اخلص لهم ويقابلون اخلاصي بجحود بس صديقات الحمدلل ماقد صارت والله لايجعلها تصير
وانتي يااختي طنشيها واذا قدرتي توقفينها عند حدهاوتعطينها درس يكون احسن زمن اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب
جوريه منسيه
جوريه منسيه
ياليت تيجي علي اغراض تاخذها منك كيف لو تكون السبب في زواج زوجك ؟؟؟ مافي بالوقت هذا صداقه وتامني وحده علي كل اسرارك الحين صارت مصالح
ياليت تيجي علي اغراض تاخذها منك كيف لو تكون السبب في زواج زوجك ؟؟؟ مافي بالوقت هذا صداقه وتامني...
ااااااه ياقلبي بعد حتى الزوج مايسلم اعوووووووذ بالله من صداقه نهايتها كذا:(
جوريه منسيه
جوريه منسيه
الوحدة منا لازم تكون نبيهه مو الكل يلعب بيها تعرفت على كذا وحدة وصادقتها لكن ماتستمر صداقتنا لانها صداقة مصالح الوحدة منهم اذا بغت شي دقت وقعدت تسولف وفي الاخير تطلب الي تبي واذا ماحتاجت تقعد بالشهر والشهرين ماتتصل وانا ادورها دوارة وتصرفني وفي الاخير قطعت علاقتي بها بعدكذا موقف صار معي... وعندي صديقات من اول ابتدائي والى الآن صداقتنا مستمرة رغم ان احنا تفرقنا وتزوجنا الا انها مستمرة ولله الحمد يمكن اكثر من 17 سنة وفاء لا يوصف ....
الوحدة منا لازم تكون نبيهه مو الكل يلعب بيها تعرفت على كذا وحدة وصادقتها لكن ماتستمر صداقتنا...
يالله هو درس وتعلمناه لكن بعد ايش الله يعين على دروس هالدنياااااا
جوريه منسيه
جوريه منسيه
والله شئ ينرفز الله لايفجعني بصديقه زي كذا الحمدلله الى الان ماقد صار لي مواقف من صديقه خصوصا لكن ناس عاديين اخلص لهم ويقابلون اخلاصي بجحود بس صديقات الحمدلل ماقد صارت والله لايجعلها تصير وانتي يااختي طنشيها واذا قدرتي توقفينها عند حدهاوتعطينها درس يكون احسن زمن اذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب
والله شئ ينرفز الله لايفجعني بصديقه زي كذا الحمدلله الى الان ماقد صار لي مواقف من صديقه خصوصا لكن...
خلاص قطعت العلاقه ولا عادت على ذاك اليوم اللي عرفتها فيه:(