ابي شوركم يالغالــيات

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي بقيت شووركم بموضوع واتمنى تفيدوني...

انا ياحلوووات ارسم بس مشكلتي رسمي كله اروواح يعني صور لأشخاص واقعيين او من الخيال..

والمشكله اني ارسم بطريقه مو طبيعيه يعني مجرد مااطلع اي مكان ويكون فيه ناس كثيره تلقوني بس اطالع ملامح الوجيه بكل دقه...تفاصيل الايادي والاجسام الحركات يعني دقيقه بكل شي ..

وبس ارجع البيت تلقوني على طول فتحت هالكراسه وجلست ارسم اللي شفتهم اواجلس اخذ من كل شخص تفصيل معين واحطه بهالرسمه..
كل اللي شاف رسوماتي تعجبه كثيرواحيانآ يطلبون مني ارسم لهم اشخاص معينين او ارسمهم هم ..
طبعآ الشي هذا خف من بعد زواجي بحكم ان ماعندي وقت:3_13_12: لأن كل لوحه تطلب مني 4 الى 6 ساعات رسم,,
زوجي الغالي:arb: يبيني ارجع ارسم لوح للبيت ومشكلتي ماعرف ارسم غير الناس ورسمي كله بأقلام الفحم..وماودي اكسر بخاطره وبنفس الوقت انا مالي بالالوان ولا اعرف كيف اختارها:44:<<ليتني ماعلمته بموضوع الرسم بس من الدلاخه رسمته بلوحه وعطيته له هديه وهو من يومها رازها بالمكتب بالدوام وكل اللي يسأله من الرسام قال زوجتي:heart:

فالي تقدر تساعدني بموضوع اختيار الالوان وتنسيقها وتعطيني افكار لو بسيطه علشان اطلع بلوح تعجب ابو الشباب وبنفس الوقت تكون بعيده عن الارواح..وجزاكم بألف خير
وسامحوني طولت عليكم..:27:<<بس والله مشكله لأنو من درى ابو الشباب عن هالموضوع وهو ماعتقني:icon33:
وهذي رسمتين بس قديمات شوي

صور مخالفة
3
697

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنى26
جنى26
حبيبتي ابتعدي عن رسم الارواح

لاتتعلق في رقبتك يوم القيامه

اما عن اختيار الالوان اختاري افضل على لون البيت عشان تتعلق

او االالوان القويه حلو مثل الاصفر والاخضر

او الازرق والبني

او الاخضر والبني

او البنفسجي والوردي على موف

وغيرها الوان كثيره

ولاتنسين الابيض والاسود روووعه

وهذا كله يعتمد على الرسمه
نورnoor
نورnoor
مشكوره اختي جنى26 على مرورك فديتج...
بالنسبه للألوان حبيبتي على اي اساس اختارها
؟؟
يعني الوان الجدار اذا كنت حابه ارسم عليه وش افضل شي؟؟
والالوان الزيتيه او المائيه وش افضل نوع ؟؟
<<بالمختصر ترى اختج ماتعرف شي عن انواع الالوان وافضل الانواع المتواجده بالسوق الشي الوحيد اللي فالحه فيه كيف انسق الالوان على اثاث او صبغ جدار او بالملابس اما باللوح والرسومات انا من جنبها والله..ماعرف الا اقلامي الفحم..وياريت اذا عندج خلفيه تنوريني الله يوفقج..
وبالنسبه لرسم الارواح والله يالغاليه صارلي فتره موقفه وماعدت ارسم ابد وعلشان كذا ودي اتعلم اكثر عن موضوع الالوان وكيف ادمجها وافضل الانواع والخامات اللي ممكن استخدمها ..لأنها هوايه وبصراحه ماودي اخسرها وبنفس الوقت ماابي اطيح بالمحظور..
ومشكوووره مره ثانيه يالغاليه..
كلام الحب
كلام الحب
بالنسبه للالوان كثير ماركات

فيه مواضيع للاخ ART-ENG عنده خبره كبيره بالالوان

هنا رابط احد مواضيعه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1165910&page=26