اقتباس مشاركة  (اتعبني زماني)
والله انك صادقه بكل كلمه كتبتيها واذا طلبتي مساعده جتك التاجره قالت لك ماينفع ووماتقدرين ووش رايك تاخذين من بضاعتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش هالاسلوب يعني مابعلمك وفوقها اشري مني بكل عين قويه شوفي ياقلبي التاجرات اللي يشرون بالجمله وتعاملو مع المواقع الصينيه تعاملو معاها مباشره وماشرو من تاجره لانها هي بتاخذ بالجمله وانتي بتاخذين منها واكيد بمكسب لها وانتي بتاخذين بعد مكسبك من الزبونه والا التكلفه طلعت اغلى من السوق على كذا اشري من السوق اوفر لك انتي دوووري ولاتقطعين الامل وان شاء الله ربي يسخر لك بنت حلال وتدلك و الله يوفقك

مدري وش تلمحين له .......!!!! لكن مو مشكلة
وبقولك
تفكيرك غلط

مافي تاجرة اتعاملت من اول مره على طول مع المصانع اللا اذا كان عندها راس مال قووووووووووووي

وكل اللي يبدون بتجارة النت يبدون براس مال ضعيف يعني المصانع انسي .. تعبرهم
وبعدين عندي استعداد اعطيك مواقع تهبل بضاعتهم وروحي اتجرأي اطلبي منهم الله يوفقك ....
واذا وصلت بضاعتك

تعالي لنفس الموضوع نكمل نقاش فيه ...
مشغل سحر الانامل يعلن لكم
عن وصول نخبة من الكوافيراتً العربيات
تخصص مكياج وتسريحاتً وصبغات شعر وكيرا تين
وانا كمان نفس سوالك والله يوفقك يارب .. وياريت الاخت كوكيتا ترسلي على خاص حابه اشوف بضاعتك.
فعلا كلام الاخت فوق صحيح المصانع ما تبيع الا كميات يعني فوق الالف قطعة اذا تقدري تصرفيها خذيلك كمية واذا لا ابداي بصغير انا دلوني على موقع علي بابا بس ما فهمت منه الا اني لازم اشتري كميات وانا حدي درزن او اثنين موضوعك حلو واتمنى البنات يتفاعلوا معانا

تصفية
جاامدة على فساتين السهرة والجلابيات لبنات المدينة

كورسية حليمة افضل خامة
شوفي يالغلا مسالة تاخذين انتي بنفسك اول مرة صعبة انا من زمان ولا قد اخذت اكلم بعض البنات اللي لهم خبرة يجيبون لي لا تجازفين انتبهي
محافظ الخمسمية ريال وفير جوسي ومفارش ساتان وقطاعة البطاطا الحلزونيه ومنفاخ البالون ومنتجات عديده للطلب0531118675
لرؤية صورمنتجاتنابالا نستقرام @najdeah حياكم الله
اقتباس مشاركة  (كوكيتاا)
مدري وش تلمحين له .......!!!! لكن مو مشكلة
وبقولك
تفكيرك غلط

مافي تاجرة اتعاملت من اول مره على طول مع المصانع اللا اذا كان عندها راس مال قووووووووووووي

وكل اللي يبدون بتجارة النت يبدون براس مال ضعيف يعني المصانع انسي .. تعبرهم
وبعدين عندي استعداد اعطيك مواقع تهبل بضاعتهم وروحي اتجرأي اطلبي منهم الله يوفقك ....
واذا وصلت بضاعتك

تعالي لنفس الموضوع نكمل نقاش فيه ...
والله ياقلبي مالمح انا صريحه قلت اللي اشوفه بالمواضيع كم بنت فتحت موضوع وطلبت مساعده وكل التاجرات مايتعاونون معاهم يقولون ماتقدرين وصعب خذي من عندنا بالله لما الوحده تاخذ من الموزع الرئيسي نفس الشي لما تاخذ من تاجره اخذت من الموزع طبعا لا يمكن حتى مكسب مايطلع لها على العموم الله الرازق والله يرزق الجميع واختلاف الاراء لايفسد للود قضيه

الساعة الآن 01:57 .