انا ودي لكن ماعندي جرئة كافيه لخوض هذا المجاااال...
لعلي استفيد منكم..
kz9naf4xpnvt
hnapjjxnv6qy
انا ودي بصراحه .. بس خايفه .. ياليت نحصل تشجيع
ادعـــــولي بالله عليكم
يارب رجع اخوي لحضن امي وابوي سليم معافى
( اخوي طلع ومارجع وابوي مريض بالقلب ويصيح يبي ولده 😔😔
اقتباس مشاركة  (ام تروكة)
ياقلبي مو بالضروري تاخذي من المصانع مباشرة فيه مواقع شبة جمله واسعارها مرة حلوة ومعقولة بس ممكن تخلي احد يتواصل معهم وهي المواقع الي يجيبو منها التاجرات فيه cct fashionوكمان wholesale dress netوكلها صينية وكورية مضمونة مابي منك الا دعوة ان الله يشفي ابوي وولدي ويسخر لي زوجي وموفقة ياقلبي
تعاملت مع اكثر من موقع لبيع الملابس
اكثر موقع عجبني cct fashion
قد كلمتهم ونفس الصورة والخامة ممتازة حتى الالوان مطابقة
علما بان هذه الشهادة من مندوباتي لاني اشتري البضاعة واشحنها للسعودية وهم يصرفوها " انا من الاردن"
لازم تشتري منهم ع الاقل 12 قطعة و من كل قطعة 2 موديل " مو مشكلة لو الوان مختلفة"
اخر مرة شحنت كانت قبل عيد الفطر وما واجهتني ولا مرة مشكلة في الجمارك بس الله يسامحهم مرة في الرياض وبالرغم من ان رقم تتبع الطرد يدل ان الطرد في الرياض لكن كل ما ترجعهم مندوبتي ينكرون حتى صار فشل في التسليم ورجعوا الطرد ع هونغ كونغ وخسرت انا 100 دولار اجور شحن رايح جاي ع الفاضي !!
واللي يقول بطاقة ورصيد وحساب كمان مو صح لانه معظم المواقع الصينية بتقبل حوالات الوسترن يونيون
تقبلي تحياتي
نسيت اقول انه كل ما كان لك معارف اكثر تروح القطع بشكل اسرع كنت اول ما اشحن ابلغ مندوبتي شو راح يوصلها من القطع بعضهم كانت تبيعها قبل ما يوصل الطرد وبعضهم تاخد معها 3 اسابيع و البعض الاخر 3 اشهر !!! وفي بعض العيوب في الموقع بس عمرهم ما اكلوا علي فلوس بالعكس اذا طلع الشحن ارخص مما دفعت يدوروا لي الفلوس للطلبية الثانية " مثلا اخر مرة طلبت لما جي وقت الشحن ما توفر فستان معين فبلغوني انه لي في ذمتهم 35 دولار ثم القطعتين "
الموقع يمكن اغلى من الول دريس بس تضمني انه اللي يوصلك قطع نظيفة مو شرايط !!!
الله يوفقكم ماعندنا خبره في هالمجال
سبحان الله العظيم والحمدلله ولااله الاالله والله اكبر

الساعة الآن 12:02 .