المهاد وبنتي!!!

الأمومة والطفل

انا عمر بنتي ثلاث اشهر وعشر ايام من عمرها شهرين واناخلاص ماعاد امهدها

البارح تصيح بقوه وماادري وش فيها لا جوع ولا مغص (انا اعرف المغص وشلون تصيح)

المهم قعدت لساعه ثلاث الفجر وبعدين جاءت عندي فكره ليش ماامهدها اول مامهدتها صاحت بقوه كانها محبوسه وبعدين نامت للساعه ست

قامت ست وفكيتها وغيرت لها وخليتها تلعب الساعه سبع ونص لبستها حفاظه وقلت خليني امهدها ونامت الى عشر ونص وبعدين قامت الساعه وحده ورضعت ونامت الحين الساعه ثلاث مازالت نايمه وانا مستغربه ماعمرها سوت كذا على النوم توقعون المهاد هو السبب

الرجاء التفاعل والردود لنستفيد من بعض :42:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المعاناة2009
المعاناة2009
ايووه المهاد حلوو يلمها ويضمهاا
يحسسها بالامان
انا ولدي ما ينام الا بمهاد ... مع ان بعض الاياام عادي ينام بدونه بس جاته فتره بعد الاربعيييين يبي المهاد وينام معه ..
دام كذا ززين مريحتك مافيه شئ مهديهاا وقت النوم لان الحركه لها تعتبر تعب بالنسبه لها والمهاد يريحها من الحركه اللى ما تعرف تتحكم فيها ...
ديم الدموع
ديم الدموع
ايووه المهاد حلوو يلمها ويضمهاا يحسسها بالامان انا ولدي ما ينام الا بمهاد ... مع ان بعض الاياام عادي ينام بدونه بس جاته فتره بعد الاربعيييين يبي المهاد وينام معه .. دام كذا ززين مريحتك مافيه شئ مهديهاا وقت النوم لان الحركه لها تعتبر تعب بالنسبه لها والمهاد يريحها من الحركه اللى ما تعرف تتحكم فيها ...
ايووه المهاد حلوو يلمها ويضمهاا يحسسها بالامان انا ولدي ما ينام الا بمهاد ... مع ان بعض الاياام...
مرحبا اختي اكيد انا فرحت بس كنت احسب خلاص ماعاد تبي المهاد حتى ابوها يقول لاعاد تربطينها احس تزهقينها

وعلشان كذا من زمان تاركه المهاد

بس الحين بطلع المهادات اللي خلاص بديت احطهم بدولاب التخزين

مشكوره على المرور:26:
h@nooof
h@nooof
ياحليلها
اكيد يريحها ويلمها
انا بنتي صار عمره 7 شهور ولازم امهده بس كنت اطلع يدينه
والحين ولدي عمره شهرين وماينام الا بمهد لو نام بدونه يفزفز
ديم الدموع
ديم الدموع
ياحليلها اكيد يريحها ويلمها انا بنتي صار عمره 7 شهور ولازم امهده بس كنت اطلع يدينه والحين ولدي عمره شهرين وماينام الا بمهد لو نام بدونه يفزفز
ياحليلها اكيد يريحها ويلمها انا بنتي صار عمره 7 شهور ولازم امهده بس كنت اطلع يدينه والحين ولدي...
الله يخليلك ماعطاك

صادقه اكيد يحسسهم باالامان
ماله داعي اسم(-:
المهاد يريحها اكيد او البنت فيها مشع كذا امي تقول والتمهيد يريحها كثير فانتي فبل لاتنام دهنيهيا بزيت زيتون كل جسمها والظهر اهم شي حاولي تضغطين ع الظهر واذا حسيتي انه تالمت شوي او اخذت نفس طويل تراها ممشوعه وعليك بدهنها وتمهيدها 3 ايام وترتاح..