هوى عمان

هوى عمان @ho_aaman

عضوة فعالة

حجاآآبي واناأأأ حــــرهـ فيهـ >موضوع للنقاش

الملتقى العام

الـسلآم عليكم ورحمـه الله .....

تتـعددت اشكـال والوآن الحجـاب في زماننا هـذا .....

كـل يوم نـجد موضـه طآالعـه وطبـعا الـبعض من البنـات

تروح تلبسـها ولآآآ تسـأل حلآل او حرآم خلاص دام اسمـه حجاب رح البـسه >>كذا يقولون

اولا :

هـذا اللـي يسمونه حجـآب والصـراحه اشـك

اللي يغطـي فقـط الشــعر امـا النحـر والاذن كلهـا بآرزه

وقالوا : حجـآب

وتقولـك اهـم شـي غطيت شـعري

ولآ اللـي يقهرنـي اللي تلبس وتغطـي شعرها بـس وتروح تـلبـس لي حـلق على اذنها >>>مسويه تكشخ يعني

ثآنـيا :

حجـاب انا اسميه ابو خصلتيـن

اللـي تلبس حجابها وتطلع قذلتـها مدري خصلها

يعنـي تغطـي نص شعـرها والنـص الثاني تورينـا لونـه ؟؟

انا قعدت افكـر اذا بناتنا الله يهداهم مفكرين الحجاب بهاشكل وكل ما طلعت موضه بالحجاب

رآحت ولبـسته وسوت مثلهم

يعنـي هاذي خل تفك عمرها ولا تتحجب على اي اساس مطلعه نص شعرك

الـبعض قآالي هاذولي تلاقيهم مغصوبين عالحجاب فتلاقينهم مسوين كذا بعمرهم

لـيش صرنـا نستهين بشي اسمه حجـآب وليـش اغلـب البنات علطووول مع التيـآر يروحون

يسون مثل البآقـي ؟؟

هذا سؤالي..

(تراه الشعره بجمره )

هذا الموضوع للنقاش وأبيكم تشاركوني بكل جديه

15
844

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوفى البشر
أوفى البشر
يعني اللحين مشكلتك في الشعر

والوجه ماله اهميــــــــــــــه ...

عجيـــــــــــــــــــــب
هوى عمان
هوى عمان
يعني اللحين مشكلتك في الشعر والوجه ماله اهميــــــــــــــه ... عجيـــــــــــــــــــــب
يعني اللحين مشكلتك في الشعر والوجه ماله اهميــــــــــــــه ... عجيـــــــــــــــــــــب
كله كوم والمكياج كوم >وحده سالفة

بس الشعر كل شعره بجمره والوجه تقدر تغطيه بالغشوه

وبعدين قلت موضوع للنقاش في الحجاب يعني الشيله >>وش دخل الوجه في الموضوع

ممكن أنزل موضوع عن المكياج >>>من يدري

وطبعا هذا رأيي وكل وحده ورأيها>>> ولا وش رايكم صبايا

لا تأخذوا في خاطركم مني
حرم معاليه
حرم معاليه
الله المستعااااان في بعض الدول العربيه
تجيك البنت مغطيه شعرها بشال ملون ولابسه جنز ضيق يقالها متحجبه
انا اخبر الوجه فتنه والجسم خصوصا مع الجنيز اما الشعر مو ذيك الاهميه
كادي
كادي
قال تعالى : يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنينّ عليهنّ من جلابيبهنّ ذلك أدنى أن يُعرفنّ فلا يؤذينّ

وش يعني ادنى ان يعرفن ,, يعني اذا غطو وجوههم محد بيعرفهم عشان ما يتأذون ..
الايه واضحه على قوله عجلا الحمد الله اننا سلفيين
Do0de
Do0de
انتو تشوفون فالاسواق شويا اما انا فعند المدرسة برا اشووف البدع الي طرحتها ما لهالزم والي مطلعا شعرها كلة من ورا والله اني سرت استحي من الناس لمن يجون ويشوفون عند مدرسة المتوسط كذا والله اني امس وحدة مرة مهي لابسة طرحا وصاحباتها معاها طبعا الكلام ذا كلو بالشارع المهم صاحباتها الثنتين زي ما قلتي شعورهم من قدام برا اوك عديت من جنبهم وسمعت الي مهي لابسه طرحا تقول للي معاها وشكلكم مررررة غلط فكو الترحة عشان نروح نقابلنا كم ولد وحده سمعت كلامها اما الثانيا فردت قالت والله ما ادخل النار بسبب شعري ولاطرحا ولا شكلي ولا صديقت وراحت فروحت انالها وقلتلها ترا الولد البنت عندة زي الدخان فالاول ووقت الستغلال حلو لاكن في النهاية يرميها ويطلع وحدا جديده يحرقها ويجيب غيرها فصاحبتها الي كانت لابسة طرحه رجعت لبست طرحتهاوغطت وقالت والله ماادخل النار عشان خاطلر مخلوووووق خلقة رب الكون وراحت فمسكت البنت هاذي وقلتلها خلي يكون عندك كبرياء حلوة مب شينة وخليكي الالماسة الي مايمسكها محلوق الى بحلال يجي شتريها من صاحبها والانسان ما يحب الشكلاتة الخربانة اليوم شفتها بالمدرسة مادري الى وهي تضمني وتبكي واقولها اشبك تقول اناامس اول مرها اخشع فالصلاة بسبب كلامك من بعد الله وهدايتولي ف لكل بنت لا الدنيا ولاالولاد والااحد او مخلوق تخلينو يحرمك الجنة لا تقولي يعني احرم نفسي ولااسوي مطوعا لا عيشي حياتك بس بالحلال لاتحبي حبي بس بالحلال اساسا النسان بدون حب بدون حيا والدليل انك لازم تحبين ربك طيب حبي فالله بس برضو بالحلا مو يعني قلت حبي فالله يعني تقولي خلاص انا احب ولد بس فالله لا ماتجي مهو تونا بنقول بالحلال بالحلال فخليكي فالحلال وعيشي حياتك باحلا مايمنعك انتعيشيها بس تذكري كلمة بالحلال فكل محل او قبل ماتسوي الشي فكري هلهو حلا او حرام اللهم بلغت اللهم فشهد تسلمي ياقلبي على الموضوع الراااائع جدا