انا مصممه من كثر من عشرين سنه
وصممت على ورق لمحل مشهور للعبايات 6 تصاميم وطبقوها وطلعت على ممثلات بالتلفزيون
غير تصميمي للملابس لشخصيات مهمه
وما ادري بصارحه وش قصدك من الموضوع
لكن انا اشوف تطبيق التصاميم على ورق مع شرحها وشرح انواع الأقمشه كافي للزبونه بالذات اذا صارت تعرف خياطه ممتازه
واحب اتعاون وبقووه لأني ما افضل ادخل في متاهة المشاغل والخياطات من ناحيتي اما كمشاركه بالتصاميم مافيه مانع
وانا بالرياض
اقتباس مشاركة  (جواف)
اهلا عزيزتي انتي اش قصدك بالموضوع فقط السؤال او عندك مشغل وتطلبين مصممه

وهل في يدك مساعدة للمصممات اوفقط لعرض الموضوع والنقاش فيه

-----------
أنا بالنسبه ليه اشوف ان اللي ترسم على ورق وماتتابع تصميمها بسراحة ماهي مصممه انما مصوره لفكرة الزبونه وانا هذا ماأعتبره احتراف انما هو لجمع المال فقط المصممه هي الي تتابع تصميمها بكل تفاصيله حتى يطلع باحسن شكل والا ليش نقول مصممه

حتى الاطفال ينقلون ويرسمون
---- وبالنسبه لحفظ الحقوق اعتقد فيه طريق الشعار الي يوضع على الفستان باسم المصممه او المشغل
---- والزبونه هي الي لها الدور بعد المصممه لانها اهي اللي تقرر اذا تبي فستان مقلد ومركب من كذا موديل او مستنسخ او تبي شي يناسب جسمها ولون بشرتها وعمرها ونوع المناسبه

هذي بالمختصر

---------
ادعولي الله يسير امور مشروعي بنجاح يارب
مادري حاسه اني بقدم شي واغير شي للفضل
وتحياتي واعذريني على الاطاله
روحي ياشيخه الله الله يفتحها في وجهك ويسر امرك/انا قصدي الاثنين انا ودي اتعامل مع مصممه وممكن اوفر لها ركن في مشغل كبدايه بس طريقتي الدعايه القويه والفريده والماده وانتي بجوابك علمتي واوضحتي وكفيتي ووفيتي
اقتباس مشاركة  (الجوهره التميمي)
انا مصممه من كثر من عشرين سنه
وصممت على ورق لمحل مشهور للعبايات 6 تصاميم وطبقوها وطلعت على ممثلات بالتلفزيون
غير تصميمي للملابس لشخصيات مهمه
وما ادري بصارحه وش قصدك من الموضوع
لكن انا اشوف تطبيق التصاميم على ورق مع شرحها وشرح انواع الأقمشه كافي للزبونه بالذات اذا صارت تعرف خياطه ممتازه
واحب اتعاون وبقووه لأني ما افضل ادخل في متاهة المشاغل والخياطات من ناحيتي اما كمشاركه بالتصاميم مافيه مانع
وانا بالرياض
اهلا بك وشكرا لمرورك---انا ابغى المصممه اللي تتابع عملها معي لانه ممكن اعمل فستان واحد واسوي له دعايه قويه الى شهر كامل انا يهمني شئ يكون مميز وانا افضل كبدايه للبنات من سن 5الى 15سنه ان شاء الله فهمتوا فكرتي للمشروع واللي تبي تتعاون معي ماعندي مانع

وفق الله الجميع لمايحب ويرضى وفتح لكم ابواب الرزق
رفع للافاده

الساعة الآن 10:03 .