راعية مبدأ

راعية مبدأ @raaay_mbda

محررة ماسية

مشروبات تسبب اجهاض ماتتخيلوها..والله اعلم

الحمل والإنجاب

هلا يالغاليات
رغبة مني بتحذيركم من اللي جربته والله اعلم اولا واخيرا:)

شخباركم انا حامل ولله الحمد تقريبا 8 اسابيع المهم من اسبوع نزل علي نقطة دم بس ثقيله مع شي ابيض الصراحه جداااااا خفت....على طول رحت المستشفى ودكتورة طوارئ شافت بالسونار قالت شوفي كل شي تمام ولاتقلقي والحمدلله
سالتني الدكتوره هل عملتي مجهود؟؟؟رديت لا كالعاده طبيعي اروح واجي طبيعي
لكن تذكرت اشياء وانا شبه اكيده والله اعلم انها السبب يومها لاحظو بس يومها يعني من اسابيع منقطعه عنها

وبناء على وحمي وغثياني وتعبي بحثت هنا بالمنتدى لقيت ان الزنجبيل ممتاز للغثيان...>>في داخل نفسي ادري انه حار وايام الدوره اشربه عشان ينظفه
لكن وثقت بتجارب البنات انه ماياثر ابداااا اذا قليل...فشربت كاس زنجبيل اخضر منقوع بماء مغلي معه قهوه عربي واللي لي زمان ماشربتها القهوه
وياليت راح الغثيان انه قسما بالله زاد:09: وبعدها ب6 ساعات نزل هالشي اللي قلته والله يامهات اني خايفه يكون اصبع الجنين الله يستر:44: لان سبق لي في اول حمل اجهضت وبعده الحمد لله عندي 3 الله يحفظهم يااارب
باختصار الاشياء اللي تؤدي نزول دم بالحمل او تساعد على الاجهاض بالشهور الاولى

الزنجبيل<<من تجربه
القهوه العربي>>>تدرون ايام الدوره اذا شربت قهوه انظف زين وحتى اينشط الامعاء
الاناناس حرض ولادتي الاخيره...>> اذن احذروه بالحمل
العلاقه@@@ وبالذات الاشهر الاولى والوسطى<<<ادري بتقولون وش خلت:42:

واصلا في دراسه علميه قريتها من فتره ان الكافين يجب ان تمتنع عنه الحامل لانه مسبب رئيسي للاجهاض
بس هذا مايعمم لاني اشرب شاي احيانا لكن تركيز الكافين بالقهوه كبير
77
451K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعية مبدأ
راعية مبدأ
ادعولي ببنت معافاه
راعية مبدأ
راعية مبدأ
ونسيت اقول
الدكتوره تقول الزنجبيل حار ابتعدي عنه
عساني فدوه لعيونك
الله يستر
عساني فدوه لعيونك
الله يرزقك ويرزقني بالبنت الطيبه المعافاه
راعية مبدأ
راعية مبدأ
ناول الكافيين أثناء الحمل يضاعف خطر الإجهاض

- أظهرت دراسة لعلماء منظمة كايزر برمنانت بالولايات المتحدة الأمريكية أن تناول القهوة يوميا أثناء فترة الحمل يؤدى لمضاعفة خطر الإجهاض .

و تضمنت الدراسة ١٠٦٣ امرأة حامل حيث تم معرفة استهلاكهم لمادة الكافيين سواء من القهوة أو الشاي .

و أظهرت النتائج ارتفاع خطر الإجهاض بنسبة ٢٥٪ بالنساء اللاتي استهلكن حوالي ٢٠٠ مج أو أكثر من الكافيين يوميا .

و ينصح العلماء النساء بالابتعاد عن المشروبات التي تحتوى على الكافيين مثل القهوة و الشاي بالشهور الأولى من الحمل . //

منقول