اقتباس مشاركة  (أسنع عواطليه)
طيب بقولك شي انا طبقت اشياااء كثيييييييره هنا ومو كلها اعجبتني

والله بعضها تطلع نعمة من الله لييييه ؟؟؟ لاني انا من الاساس مااحبها

نصيحه مني سوي شي انتي تحبينه ولا احد من افراد اسرتك يحبه ولا تسوين طبخه غريبه عليك

وفيه انواع بسكوت ومعمول طبقتها من المنتدى ماتعيش الصراحه اسبوع وتيبس تصير كأنها حجر

ونفس ماقالوا لك البنات اللي يضبط مع غيرك يمكن مايضبط معك لاسباب ثانيه يمكن من الفرن ولا الصواني ولا الدقيق ولا ولا ولا

اما اذا تبين الشي يطلع زي المحلات هذا اسمحيلي مستحيل

عندك مثلا كذا موضوع نزل بالمنتدى طريقة دونات كرسبي كريم او دونكن دوناتز واسويها تطلع حلوة بس مو زي المحل ابدا ابدا

لا تتضايقين انا مثلك مو كل الاشياء تضبط معي
مشكورة على ردك ............

بس لازم الوحدة تتعلم اشياء جديدة ..........للضيافة ولو جاك ناس تنوعي ..........وحتى زوجك وعيالك ..........لازم ننوع .............مو بس الشي الي نحبه ......
وحلو الواحد يتطور ويغير .........حتى ما يمل .................ما شاء الله تبارك الله فيه حريم احسن من طبخ المطاعم .........
الطبخ مو خطوات تمشين عليها الطبخ خبرة وموهبة حبيبتي يمكن لو كلنا نطبخ نفس الطبخة مستحيل تصير مثل الطعم لازم تخلين احساسج شغال معاج في الطبخ يعني مثلا حمس البصل يغير طعم الاكل فتجين للطبخة وماحمستي البصل للدرجة المطلوبة يتغير معاك الطعم ذي مثال ويسلموو
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2284502

هذا طلبك

وبالنسبه للطبخ ياختي تصدقين الطحين يختلف الزبده انا اخذ طريقه من المنتدى سواء كيك او بسكوت او فطاير لازم تختلف ياازود طحين او ازود زبده او او بس الحمدالله تضبط و مدري علشان الانواع تختلف والشركات حتى الفرن صدقيني له دور
اصبري وكرري مرة بعد مرة تزبط الاطباق وعيون المها في كتاب النخبة رهيبة بالتوفيق.
قبل هاذا كله ,,, انتي كيف طبخك من الاساس اذا كنتي طباخه ونفسك حلووو وعارفة انك متقنه هالشي

اكيييد فيه خلل ,,,

ربِّ َهَب لَي غُلامًا زَكِيًّا، واجعله اللهم مُبَارَكًا أَيْنَ ما كان، وأعِنه على الصلاة وَالزَّكَاةِ مَا دام حَيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيه وَلا تَجْعَلْه جَبَّارًا شَقِيًّا"

الساعة الآن 03:26 .