جعل والديكم بالجنه علموني بسر السينابون

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فتره شفت موضوع للاخت بهجة الحدائق سر طراوة السنابون جربتها طلعت جنان الله يجزاها خير ويفرج همها وكربها
<<<نسيت اقولكم نقطت ضعفي السينابون من ادخل النت افرفر ادور الجديد في عالم السينابون وكل شي اجربه مره تصيب ومره تخيب:angry:المفضله صارت كلها سينابون في سينابون هذي عجينه للسينابون وهذا صوصها وهذا موضوع للحشوه <<<<<حاله يرثى لها بس فين المشكله كل ماشفت سينابون متساوي :44: اذكر الله عليهم واقول وراء حظي اقشر كل المقاسات اسويها ومايلات بعد الا مره مره وحده صارت متساويه <<<<انجاز يشهد له التاريخ وقت من التسدح والتبطح على الطاوله انا ومسطرتي

لذلك ابغى كل وحده تسوي السينابون بحجم واحد تعطيني السر وعلموني وش تقطعون الحلقات به لان اختكم في الله تستخدم الطريقه البدائيه المتعبه واللي تخليهم معوقات :) <<<<الخيط بس شفت بهجة الحدائق بموضوع السينابون لقيتها ماقطعت بالخيط

انا طرت من الفرح قلت لا فيه طريقه سهله ومرتبه يستخدموها العالم غير الخيط جعل والديكم بالجنه وروني صورة السكين اللي تقطعون السينابون به
والله لادعي لكم ليل ونهار ارحموا حال اختكم الضعيفه
12
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبله مدحت
عبله مدحت
معقوله 7 مشاهدات ولا رد

مااخبركم بخيلين بالمساعده والرد

انتظركم ياحلوات
حساويه ولكن!!
حساويه ولكن!!
مثلي انتي مايضبط عندي الشكل

انا الله يسلمك اقطعه بسكين ومايجي متساوي مثلك ولا امسطر ولا هم يحزنون على البركه
بس احاول ارتبه بعد ماقطعه بيدي واساوي شكله قد ماقدر بس هم مايجي متساوي

وطريقة الخيط ماجربتها بس مو مهم الشكل اهم الشي الطعم لاتعبي نفسك
لول
لول
أنا والله صلحت امس وصاير متساوي زي محلات السنبون بالضبط..
هذه طريقة عجينة اول مرة استخدمها من المنتدى الله يجزاها خير إللي فيها بكتين دريم ويب.. بصراحة أول ما بديت أفرد العجينة لقيتها قااااااااااسية جدا..وبصعوبة تفرد , وخفت وقتها تنشف وما تصلح بس بعد النضج طلعت طرييييييييييييييية جدا مثل المحلات..

فأظن السر في إن العجينة تكون قاسية شوي فبهالطريقة بتكون متساوية وما يتغير شكلها كثير بعد الخبز..

إن شاء الله أفدتك..
ام رنيمو
ام رنيمو
اتوقع الغلط من العجينه لينه او طريه بمعنى اخر مو من الاداه الي تستخدمينها في التقطيع

جربي الطريقه هذه وشوفي كيف بتطلع معاك رهيييييييييييييييييبه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1605291
& بسكوت مالح &
& بسكوت مالح &
السكين هم تساعد على التقطيع النظيف مثال الافضل تستخدمين السكين الحاااااده ومش مشرشره