هاى بنات انا بسال في الرياض وخاصه الجنوب فيه دورات عن طريق الجمعيات الخيريه لوحده ضعيفه مخلصه ثانويه وانا حابه اساعدها من خلال انها تاخذ دورات وتستفيد لانها جدا محتاجه كلمتلها واحد من اغنياء الرياض اللله يجزه خير قال وش كثر الجمعيات في الرياض انا في جده ومااقدر اساعدها الا عن طريق النت بس فبليززززززززززززززز االلى تعرف شى عن الجمعيات وهى مسكينه حتى مواصلات ماعندها فلوسها وهى من سكان حى سلطانه فبليززززززززززز بنات بلدى خلونا نتساعد ونساعد بعض ياااخواتى شوفو هالاجانب ماشاء الله بيساعدو بعض شغالتى حبشيه ماتتخيلو قد ايش متعاونيين بطريقه موطبيعيه... تخيلو اى احد يجيهم من الحج يستضيفوه في بيوتهم 3 شهور لا ويشترو لهم مقاضى للبلد يقولو احنا نشتريلهم كل شى على حسابنا وهى وش راتبها المهم مااطول عليكم بليز انا مابشحت الحمدلله بس انا حابه اساعدهم من كل قلبى لوووووووووووووووووول انفع اصير وكيله اوزع فلوس زكوات وصدقات الاغنياء لووووووووووووووووووووووووول...
23-04-1431 هـ, 12:10 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اسالي عن جمعيه النهضه النسائيه في السليمانيه هي خيريه وتقدم دايم دورات ووظايف للبنات وخاصه الثانويه
موفقه
23-04-1431 هـ, 12:31 صباحاً

مافهمت البنت دقت على جمعيه الوفاء قالو لها ب1500 ريال الدوره طيب هى ضعيفه من وين تجيب ودها تدرس ولا حتى هذا الشى بالواسطه....
25-04-1431 هـ, 10:20 مساءً

الساعة الآن 11:07 .