# طيف المحبه #
# طيف المحبه #
انا مشاكلي ياكثرها
بس اصعبها بشرتي حساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه موت
الحبوب في الوجه <<<اتمنى تكون صافيه
الاهالات حول العين
al dana
al dana
انا مشاكلي ياكثرها بس اصعبها بشرتي حساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه موت الحبوب في الوجه &lt;&lt;&lt;اتمنى تكون صافيه الاهالات حول العين
انا مشاكلي ياكثرها بس اصعبها بشرتي حساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه...
ام مبارك

مشكورة لرفع الموضوع

حلم حياتي

الهالات صفي معاي طابور ههههههههه
ترى انا مافيه شي جربته لكن سبحان الله مانفع بالاضافة الى انه اتعرض للشمس قليل احيانا استخدم كريم تخف وتتحول من سوداء لبني لكن اطلع بالشمس ترجع اسواء من قبل

ع قمر نجد
الهالات صفي في الطابور :44:
البقع البنية ترى لو رحتي لطبيبة تعطيك علاج لكن لازم يكون تشقير خفيف ومنزلي احسن لك من التبييض لانه يرجع مثل قبل لو استخدمتي التبييض
انا استخدمت كريم تقشير لكلف في خدي والحمد الله راح ومع الشمس رجع

الله يعين
al dana
al dana
ام مبارك مشكورة لرفع الموضوع حلم حياتي الهالات صفي معاي طابور ههههههههه ترى انا مافيه شي جربته لكن سبحان الله مانفع بالاضافة الى انه اتعرض للشمس قليل احيانا استخدم كريم تخف وتتحول من سوداء لبني لكن اطلع بالشمس ترجع اسواء من قبل ع قمر نجد الهالات صفي في الطابور :44: البقع البنية ترى لو رحتي لطبيبة تعطيك علاج لكن لازم يكون تشقير خفيف ومنزلي احسن لك من التبييض لانه يرجع مثل قبل لو استخدمتي التبييض انا استخدمت كريم تقشير لكلف في خدي والحمد الله راح ومع الشمس رجع الله يعين
ام مبارك مشكورة لرفع الموضوع حلم حياتي الهالات صفي معاي طابور ههههههههه ترى انا مافيه...
لسعة شقاوة

والله للحين مافكرت بالحبوب اللي بظهري والا الحمد الله عندي وعندك خير
حبوب الحمد الله ماعندي لكن اثار حبوب قديمة

مابنساك ياقلبي

طيب جربتي تروحين لدكتورة يمكن تعطيك كريمات وغسول يعادل الدهن اللي ببشرتك
القشور اتذكر كوافيرة قالت لامي انه مره كويس هذي القشور لانه تتجدد البشرة لانه حتى امي كانت مثلك

فوشيا
مفاصل اليدين والرجلين مممممممم

هذي اللي ماركزت فيها بعد هههههههههه
وي طلعت اشياء ماكنت اركز فيها

طيف المحبة
ممممممممم البشرة لحساسة لازم تعاملينها بلطف
والحبوب اذا مره كثير روحي للدكتور يصرف لك دواء مشهور للحبوب الكل يستخدمه ويجيب معاه نتيجة

والهالات صفي طابور يمكن احد يجي يتبرع علينا وينقذنا يارب

مشكورين حبايبي لمشاركتكم وردودكم
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
والله يابنات مانفع معاي للحساسه غير خلطة دوف وبتنوفت واذا صحيت امسحها بمسحه طبيه واستخدم نشا لوحده بديل لبودرة الاطفال والحمدلله نتيجه من اسبوعين 60 %

وبالنسبه للهالات زمان استخدمت كريم لونه سماوي فاتح وطاه رمادي من لانكوم بس مااظن موجود للحين بس كان روعه
سلطانــة الكلــمه
ههههههههههههههههههههههه ياكثرها .. الله المستعان ..

بقولها لكم بس بشرط .. تعطووووني حـــــــــــــــل << طرار ويتشرط

سواد الركب + الاكواع + المنطقه الحساسه + الخلفيه + البقعه اللي في القدم ما اعرف اسمها + مفاصل الاصابع

والباقي بعدين خخخخخخخ

بس اللي انا واثقه ومتأكدهـ منه انو كل هالمشاكل راح اتخلص منها .. وتصير شي من الماضي بأذن الله