ميرال 2010
ميرال 2010
الي صار صار وانتهى والوضع ماراح يتغير كماهو واضح
لكن اذا جوك خليك اكثر حنان معهم ضحكيهم ونيسهم لا تدخلينهم بجو الحزن حرررررررررررررام اطفال
وبعدين لا انت اول ولا اخر وحده تطلقة
انت بس لحد الحين ماقدرتي تطلعين من جو الكائبه الي انت عايشه فيه حاولي تتغيرين بسررررررررعه قبل لا تمرضين

اذا جو المره الثايه اضحكي معهم وسولفي عادي اطلعي انت وياهم وتمشوا فرفشي عن نفسك وعنهم علشان اذا رجعوا يكونون مبسوطين
حرام تعيشينهم ليش علشان يرجعك طلقيك خلاص انسي انسي او حاولي تنسين مايصير الحزن حتى لو انكرتي يمكن يكون من داخلك عندك رجاء انك ترجعين
سر ياقلم
سر ياقلم
قلبي الحال من بعضه نفس الظروف كأنك تتكلمين عني
مصيرهم بيتأقلمون بس اذا جوك نصيحه حاولي ماتدللينهم مررررررررررره
حاولي تعدلين بين معاملة ابوهم ومعاملتك علشان يتأ قلمون انا ترى ادلعهم اذا جوووو وحسيت وربي اني ايعهم واخربهم
وعيالي كانو اصغر من عيالك والحمدلله الحين يدرسون وعند ابوهم مااخفيك نفسيتهم تعبانه بس احسن من يومهم صغار واياني وياك تعشمينهم يجون عندك لين كبرو والا درسو وانتي مو صادقه ترى الطفل في هالظروف يحفظ الكلام ماينساه خذي مني اسئل مجرب
وانتي تعالي لهم على حسب سنهم اذا هم يتناقشون معك تناقشي اذا مايتناقشون حاولي تلهينهم انا تعبانه بجلس هنا وانتم روحو مع بابا
زي كذا على حسب اسئلتهم اذا الكبير يتكلم انتي بتلقين مخرج معه
والله يكون في العون الابناء هم الضحيه والا الام والابو مايضيعون
fdfd556
fdfd556
والله مادري ايش اقول بس الله يصبر قلبك بس تصدقين اعرف رجل عمره32 امه وابوه منفصلين وهو عمره بالشهور الى الان ماثره بنفسيته والكل يقول خليه عندك بس ماشاء الله ربي حماه من الفساد والله الحين ضابط طيار
بس لاتنسن ادعلهم ان الله يحنن قلب ابوهم عليهم وان الله يستر عليهم من شلل الفساد اذا كبروا
وانتي قوليلهم ان انا وابوكم مايصلح نجلس مع بعض وان خلاص صار رجال غريب هو بس ابوكم انتم
غيداء السعيد
غيداء السعيد
قطعتي قلبي عليهم وعليك الله يعينك يارب والله ياقلبي مادري وش اقولك غير الله يكتبلك اللي فيه الخير
قطعتي قلبي عليهم وعليك الله يعينك يارب والله ياقلبي مادري وش اقولك غير الله يكتبلك اللي فيه...
آسفه ياعمري اذا ازعجتك بهالموضوع .. لكن احببت ان اجد حل لاغير
وجزيتي خيرآ على تعاطفك الانساني ودعواتك
بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
ياقلبي انتي حزنت عليك كثير وعلى اطفالك اكثر
حاولي ماتحسسينهم بشي اذا جوك خليك مبسوطه بجيتهم ووسعي صدورهم قد ماتقدرين
وبكره راح يكبرون ويجون عندك ويفهمون كل شي