يابناااات شوروا علي من امس وانا مفجوعه من الي شفته / اغراض حصلتها مع الشغالة

ساعدوني

السلام عليكم

بدخل في الموضوع على طول من الفجعهالي فيني

يابنات امس ارسلت الشغاله لامي .... وقعد راسي يودي ويجيب ويقول يابنت فرصه تفتشين اغراضها تشوفين وشفيها خصوصا اني فقدت اشياء ببيتي وشكيت فيها

ورحت وفتشت حوايجها ويابنااااااااااااااااااااااات انفجعت وقرفت من الي شفته

لقيتها اول شي مخبيه صوره تجمع عيالي صوره صغيره كانت عندي اخذتها ومخبيتها وسط كتاب .........زماعرفت اتصرف قمت اخذت الصوره وخبيتها

ولقيت شي ثاااااااااني بغيت استفرغ يوم لقيته

يابنات لقيت فوط صحيه مو كثيره مو نظيييييفه وريحتها تلوع الكبد بغيت استفرغ من القرف ..... ما دري هالفوط لها لاني حامل في ست شهور معقوله تكون لي ومحتفظه فيها ست شهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ويمكن لها لانها استخدمت الباقي من فوطي بعد حملي ماعد احتجت لها فقلت لها استخدميها

طيب لاتقولون تحتفظ بفوطها وماترميها لاني شفتها ترميها بالزباله والي شفته ثلاثه او اربعه بسسسسسس يعني عينه بس الله يكفنيها بما شاااااء

ماعرفت وش اسوي رجعت كل شي مكانه ماعدا صوررة عيالي طبعا كل شي الا عيالي
والله من امس ذبحني التفكير وش تبي من هالقرف ؟؟؟

علمت زوجي وانصدددم وقال لاتكون اغراضك وتبي تعمل لك بلاوي ؟؟؟

وقلت له دبر راتبها واقلعها باسرع وقت ماعاد ابيها والله قرررررفت منها

يابنات وش رايكم ؟؟؟؟ من مر عليها اوسمعت مثل هالموقف وشوووورا علي
58
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رورو1410
رورو1410
لا يكون الفوط من دمك لأنو زمان شغالة خالتي أخذت فوطها ونفس السالفة

ارمي الفوط وانتبهي منها او سفروها وجيبي غيرها

حسبي الله عليها وش تبي هاذي تخووووووووووف
شموخة ...
شموخة ...
سفريها ولا تاخذ شي من اغراضها معها

جيبي شنطة وحطي ملابس جديدة لها وعطيها اياها اذا جت تسافر

الله يكفينا شرهم ويفضحهم قدامنا
السبهانيه
السبهانيه
الله العالم فوطك انتي تبي تسوي لك بلى خوذيها منها وسفريها بس انتبهي فتشيها زين واذا حجزتي لها لاتعرف انك بتسفرينه اخاف تحط شي في جسمها او شعرها لك بس عشان تسوي لك بلى مثل شغالت صديقتي تقول يوم راحت للمطار دخلت الحمام الا الزباله الله يعزكم حقت الحمام فاضيه وانا قبل شوي حاطه فيها فوطه وتقول بسرعه اكلمم زوجي واصيح لايكون سافرت قال لا حنا لحين عند المطار تقول طلبته تكفى خل الحريم الامن يفتشونها عدل انا فقدت فوطتي ومتاكده انها معها
المهم فتشوها تخيلي حاطتها في ابطها مخمبيتها الله يكفينا شرهم

انا شغالاتي مايدرون متى يسافرون يوم سفرهم اسوي نفسنا بنسير على اهلي واكون مفتشه شنطتها عدل وحاطتها في السياره ونننزل عند اهلي وانا ديها اقول روحي باب يبيك ويوديها المطار كذا اضمن لك
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
طبعا مافيها كلام هذا تبي تسحركم يا قلبي والفوط الصحيه شيليها ماعليك منها خليها تعرف انك صاحيه مافي شئ يتخبى عنك وقتها تضرب لك الف حساب.

وقبل ماتسفريها غيري ملابسها كلها بملابس جديده عندك وفتشيها وفتشي شعرها كل شئ فيها.. وعلى طول على برى.

انتبهي على نفسك والله ياما شفنا من بلاويهم الله يكفينا الشر يارب.
برنسيسه 2008
برنسيسه 2008
يامه والله انها تخوف الله ياخذعمرها
بس باسالك انتي كيف تعاملك معها هل تقسين عليها ولاطيبه وتعمليها كويس