هل انت مجازفه ؟؟و لا لا..ومايهمك احد...تعالي

ملتقى الأحبة المغتربات

احترت وين احط موضوعي هل احطه في المغتربات او السياحه بس حسيت انه هنا هو الانسب
طيب نرجع للمو ضوع
الموضوع جا في بالي قبل فتره لما كنت جالسه اوري بنتي الصور وكان من ضمن هذي الصور رحلتنا حنا وخوات غربتي لم رحنا اتلانتا ورحنا لم السكيس فلاقز
فقلت يابنت نزلي موضوع عن الملاهي وتجارب البنات وماهي افضل ملاهي رحتي لها ومو شرط يكون في امريكا عادي في اي منطقه بالعالم
وهل انت من البنا ت المجازفات وماتخافين من قطارات المووووت حتى لو كان بهذا الشكل

الصوره من تصوويري في ملاهي بش قاردن في تانبا فلوريدا

وهل انت من البنات اللي فيه خوف جواتك بس مع التشجيع تتحمسين
وهل انت من البنات اللي يحب قطارات الموووت اللي تقلب اوووو اللي لها نزلت زي الصووووره

واتمنى اننا نتحاور وانسالف واندردش ونضحك

واكييييد فيه مواقف حصلت لكم كثيييير منها المحرج ومنها المضحك ومنها اللي ينتهي بدموووع الخوووف والروعه

راح اعطيكم موقف كا تحميس لكم وعشان تتشجعووون معاي
الكل يعرف هذا القطار صح
كمان من تصويري في اتلانتا سيكس فلاقز

بس الموقف اللي صار لي انا كان في لوس انجلوس بس والله ناسيه اسمها بس هي الشعار حقهم على شكل dog سوووري على الكلمه بس الظاهر هو هذا الشعر المهم
القطار الخشبي كان في الملاهي 2 واحد للاطفال والثاني للكبار
طبعا الي معاي الله يهديهم حبو يمزحو علي وصدقتهم وقالولي ترا هذ القطار للاطفال مو حق الكبار سويت انا عادي ومو مهتمه مع انه داخلي قلبي يدق ابسررررررررررررعه خياليه انا ركبت ولا ماركبت القطار كان يصعد يصعد وانا اقول خلاص يكفي الى متى وهو يصعد ودقات القلب كل مالها وتتزايدوياصل للقمه وينزززززززززززززززل باسرع سرعه وانا بصرخه وحده الله لايوريكم وامغمضه اعيوني وابدا اصرررررررررررررررررررررررخ ابموووت وعن جد ساعتها يدني ارتخو من كثر ماكنت شاده اعصابي ومن نزله للثانيه والقطار الخشبي صراحه يكسر الاعظام المهم اتخيلو ساع مانزيلت جتني الدوره الشهريه وانتم ابكرامه ووركبي تررررررررجف .........ولي مواقف كثيره بس حابه نتشارك بسمتنا وضحكتنا
اتمنى يحوز على رضاكم مووووضوعي واتمنى ما اكون تعدت قوانين المنتدى لانه هو على راسي من فوووووق
45
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام راجح بنت عتيبه
واااااااااو

والله فله:icon28:

انا عن نفسي احب المغاامرات

وقد طلعت بقطاار الموت الي معلقه بس بكرسي ورجلينك بالهووا

زوجي هو يصرخ :42:وانا ههههههههه اضحك

بس يوم وصلت الا شعري كشه:2thmup:

انفك الحجاب غصب:09: عني من قوى الهوا

والكحل انمط فرعوني هههههههههههههه:hahaha:
@@دنيتي زوجي@@
@@دنيتي زوجي@@
والله انا ام المغامره مووووووت مجنونه وزوجي كمان مغامر لي عوده عندي صديقاتي بس شدني الموضوع ورديت
مشيمشة
مشيمشة
والله انا ام المغامره مووووووت مجنونه وزوجي كمان مغامر لي عوده عندي صديقاتي بس شدني الموضوع ورديت
والله انا ام المغامره مووووووت مجنونه وزوجي كمان مغامر لي عوده عندي صديقاتي بس شدني الموضوع...
موضوعك حلو يالدمعة
عن نفسي احب المغامرات :42: بس مو مثل اللي حطيتيهم بالصورة هههههههههههه ايخرعوا
او زوجي من النوع اللي يخاف مستحيل ايخليني انغامر :(
محتاره1
محتاره1
انا صراحه تبت بعد القطار الخشبي اللي في لوس انجلوس>>>قطيعه

وصرت اخاف........ ومره ركبت الكراسي المعلقه اللي في اورلاندو..

يسلموووو ع الموضوع

الصوره ماطلعت عشان اعلق!!!
ريحانة التميمي
تبين الصراحة احب المغامرة لكن الالعاب بحياتي ماركبت ملاهي كهربائية والحمدلله