الله يجزاك خير أختي.. ويعطيك اللي في بالك إن شاء الله..
بس إذا ما عليك كلافة.. تعرفين وين أماكن مصانع أو مشاغل الدراريع الفخمة مو الدراريع العادية..
أنا أعرف وحدة كانت تروح عندكم في الإمارات لأماكن بعيدة تقول فيها مصانع أو مشاغل إنتاج الدراريع الزينة وتشتري منهم بأسعار خيالية لكن بالجملة..
دراريع فخممممة مو عادية.. يعني تصلح للعرايس وللزوارات وغيرها..
إذا كنت تعرفين يا ليت تقولين لي الله يجزاك الجنة يا رب..
23-08-1425 هـ, 11:37 صباحاً

والله ماقصرتي يجزاك الله الف خير

23-08-1425 هـ, 11:54 صباحاً

الف شكر لتجاوبك طيب الكفرات اسعارهم زينه او غاليه ؟ وهي تبعد عن دبي كم ساعة؟
23-08-1425 هـ, 06:07 مساءً

اختي --- رسيل ---- والله سالفة المشاغل هذي أنا أول مرة أعرف عنها!! وإذا عرفتي وين أو أي حد يعرف وين هذي المشاغل ياريت يخبرنا !!

اختي -- Dream22 -- الكفرات أنا ما جربتها ،، لكن ممكن أقولج تشوفينها في محل الأثاث Home R Us ترى أغلبية الكفرات اللي عنده صناعه مصانع عجمان ،، إذا سرتي جلبي الكفر وشوفي الصناعه وين واحكمي عالقطعه بنفسك ،، لأني ما أقدر أقولك زين ولا شين بدون تجربة ... لكن أعتقد ممكن تفصلين عندهم بالألوان اللي تبينها والقطعه اللي تبينها بعد ... وأعرف وحده شرت من عندهم قطع ستاير لبيتها تقول نفسها عند IKEA لكن أرخص ،،

وبالنسبة كم تبعد عن دبي .. هي تيعد بالكثييييير ساعه ... لكن الزحمه + الاشارات + التكاسي اللي مايعرفون يسوقون + الهنود اللي فالشارع = ساعتين على الأقل!!

اختي -- سحابة خير-- معاج حق هالايام المصانع وايد زحمه ،، وهم ترى يستغلون الناس ويرفعون الاسعار في هالمواسم ،، لكن البضاعه ماتخلص لانهم ينزلون من فتره لين الثانيه ،، واعتقد ممكن تسوين طلبيه بالشي اللي تبينه
لكن اللي أعرفه إنا مصانع عيمان طاحت موضتها والناس الحين تروح مصانع الفجيره ....

ف .. بلييز بنات اللي يعرف وين مصانع الفجيره يخبرنا ... أنا عندي وحده من هلي ساكنه هناك وإذا عرفت بطرشلكم الخريطه الثانية ...

ودمتم سالمين
:24:
24-08-1425 هـ, 02:33 صباحاً

مشكوره الغاليه ASM03 ، وانا البارحه كنت ماره جدام المصانع لكن ما عرفت وين اروح شفت عدد من الاسماء مثل حبيبه ...لكن ما عرفت شو احلى واحده فيهم وعنده اشياء مميزه تناسب لي في عمرنا

ياريت لو تعرفين تكتبين لي اساميهم
24-08-1425 هـ, 04:50 صباحاً

الساعة الآن 04:06 .