رهف روحي

رهف روحي @rhf_rohy

عضوة فعالة

ضاقت بي الدنيا خلاص

الأسرة والمجتمع

ضاقت بي الدنيا والله تعبت نفسيتي كل يوم هم الحمدالله على كل حال يابنات بحكي لكم قصتي بس امانه عليكم ما ابغا اي انتقاد من اي وحده عشان الزوجه الثانيه تزوجت غصب عني بالزوج الثالث بعد فشل مرتين هذه زوجي متزوجني مسيار والله ما اكتشفت غير بعد الزواج تخيلو يجي زياره بس في الاسبوع مره مليت الوحده لما اقوله انت متزوجني مسيار يزعل يقول عيب عليكي طيب ليش ماتجي تعدل والله بكيفي مو انتي تحكمني بس لاحظت انه يخاف من زوجته خوف فضيعى وربي مره طلعت معه وكانت تتصل وهو مايرد بعدين رد صرخت في هو وجه تغير خجل مني طبعا هو فهمني ان زوجته مريضه ماتقدر تعطي حقوقه كزوجه وهذه امر الاطباء على كلامه والله اعلم بس مجرد عرفت عن زواجنا صار على طول في البيت وانا ما ابغا اكلم اهلي لما اتخذ قراري لاني اهلي مسالمين ما اخذوا حقي من الي قبل عشان يكلمونه امي الله يعطيها العافيه هي الي شايله همي لكن مافي بيدها شي لما تكلمه يقول انا محد يجبرني انام بكيفي
على الرغم انه هذه الشخص حفر عشان اتزوجه والله كنت رافضه عشان متزوج بس نصيب يابنات انا افكر بالطلاق واخلع ايش رايكم وربي وربي وربي اني تعبت لدرجة صرت اكلم نفسي من القهر والله الحمدالله اني على صلاة اليل وقراة سورة البقرة واستغفر على طول
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانية الدلوعة
الله يفرج همك... اول شي مشاكلك انتي وزوجك انتبهي تطلعيها لاهلك ..اجلسي مع زوجك جلسه مصارحه وعاتبيه قوليلو انت كنت تبغاني وكم مره طلبتني الين وافقت وتزوجتك وبعدين تسوي فيا كذه ليش ماتعدل.. يوم هنا ويوم هناك انا راضيه بالشي هذا بس اهم شي بيومي ماتسيبني وتجلس معي ولما يجي يومها ماحمنعك وخليك معاها كذه الحياة تكون بالنسبه ليا سهله ومريحه اما انك تعذبني وماتجيني الا اذا عندك حاجه هذا مايرضى الله .. وقولي ترا بكره بيكون ظهرك مايل يوم القيامه لانك ماعدلت بينا وكلميه باسلوب طيب وذوق واهم شي تكون الجلسه مريحه ووقتها حلو عشان يتسوعب كلامك..
الله يهديه لك ويتغير للاحسن ان شاء الله,,
رهف روحي
رهف روحي
والله تعبت وانا اكلمه مافي فايده تخيلي يقفل جواله باليومين ولا حتى يرفع السماعه يسئل اقربها الخميس الى راح جاء تغدى عندي وطلع مره مره مبسوط وقالي خلاص لاتطلعي اليوم بجي باليل عندك اسهر معاكي وربي ماسمعت صوته غير يوم الجمعه في اليل عذر تافه جدا ونفس العذر زي كل مره
lmooo%
lmooo%
لاحبيبتي اصبري عليه يمكن يتعدل كلميه بحنان وهو بحضنك قوليله و****لله يتعدل
رهف روحي
رهف روحي
يابنات مشكلتي ماعندي حتى صديقاتي عشان اطلع وغير جو وشوف الناس نفسي انسا شوي بس فين اروح اخواتي كل وحده في بيتها يكون كل وحده زوجها عندها طبعا صعب اقط نفسي عليهم بعدين اذا رحت مره مو كل مره
زين الطبائع
زين الطبائع
الله يفرج همك ويسخره لك