زوجي يغااااااار علي بزياده وش الحل

الأسرة والمجتمع

مرااااااااااااحب
امس العصر كنت اتمشى مع زوجي بالمول نلعب العيال وندور على المحلات وزوجي المهم دخلت محل قمصان نوم مع اني مااحب هالشي بس سمعت ان الوحده لازم تخلي زوحها يختار لها قميص على ذوقها ومع ان زوجي متفتح شوي بس لاحظته يوم دخل هالمحل تغير قلت اختار حبيبي على ذوقك اختار لي قميص احمر وقال روحي بعيد هناك عشان ما ينتبه صاحب المحل على جسمك قلت ليه قال شكله بيقعد يتخيل القميص عليك يااااااااااااربي قلت ماعليه حبيبي انتظرك واشتريناالقميص بعدها قال هذا المحل لا تدخلينه مره ثانيه الا اذا انا معك مع العلم هو مايطلع اسواق قلت هندي كبير ما يناظر ولا شي قال لا انا لمحته يطالع ايدينك وعينه على صدرك مع ان عبايتي واسعه بس صدري كبير وش اسوي
المهم طلعنا ورحت لمحل زارا اشتري لي فستان جيت اختار وهو عارف اني البس قصير وكم قصير قال بتروحين بذا عند الناس قلت وش فيك اهلي كلهم وجمعه حريم بعدين مو قصيرقال لالالا خذي كم طويل وطويل واختارلي شي مو حلو مره بس عشانه مسكر قلت ماابيه حبيبي ماابي ازعله كفايه انه طلعني وهو اصلا مايدخل اسواق قال انااغار واذا اتخيلك في اللبس اتضايق واعصب ليه ماترضيني المهم صرفته عشان مااشتري الفستان وطلعت
طلعنا لمحل عطور واسأل الرجال عن العطر قال لا قولي لي وش تبين وانااجيبه لك لا تتناقشي مع احد يابنات ماكان كذا بس صار مره يغار بشكل خيالي وهو ياحياتي عشان مايضايقني يحاول ينكت ويعلق عاد ماحبيت اخرب فرحته والجو الحلو معنا طنشت وقعدت اضحك معه وادلعه واشكره اني يطلعني واخذت من وقته
حتى ولدي اذا جبته لصدري وضحكته قال تحبينه اكثر مني مع العلم معاملتي له ماتتخيلون وهو بنفسه يقول لي معاملتك لي ماعمري شفت مثلها والله اني الحقه لباب سيارته بالبخور والدلع وادري انه يحبني بس صار يغغغغغغغار مرررررررررررررره وقال لي من جبتي ولدنا الاخير وتغير كل شي فيك وكثر اهتمامك بنفسك مع انهمن عرفني واللع عمره ماشافني حايسه بشهاده منه وال مفروض يسعده بس انه صارت الغيره عنده زايده لدرجه اني انحرج اذا رحت لمكان او عزيمه يقعد يدق علي ويقول وش تسوين ومن جنبك وايش لابسه وفلانه ماارتاح لها وفلانه تحبك حب زايد
وش الحل هوطيب وحبوب وكريم معي لدرجه تخليني استحي منه الله لا يغير علي ماشاء الله تبارك الرحمان بس ابيه يخف شوي خصوصا الاتصالات هذي عند الناس

ملاحظه اذا كان مسافر او مو عندي او في استراحه يرسل لي وش تسوين وكيف قضيتي يومك وعلى فكره هو واااااااااااثق فيني مره ويقول لي لو تكونين بين الف رجال مااشك فيك بس اغار وكنت اتوقع الغيره تخف بعد سنين من الزواج بس كل يوم اغار اكثر
هل لما يشوفني اهتم في نفسي واسوي لي حمامات وخرابيط يغار وللعلم حتى هو اهتم فيه مررررررررره حتى الحمامات المغربيه اسويها له بالبيت ونادر ما يتسبح من دون ماادخل معه مع انه مو متعود قبل بس عودته وصار ما يحب يتسبح الا لماادخل اليف له جسمه واحط لها رغوه واسوي ليه مساج وكل ما يخطر على بالكم
اعذروني احس اني ملخبطه شوي بس ودي اريحه واريح نفسي بحل معقول بحيث مااعيشه بقلق وتوتر مالنا غيره الله لا يحرمني منه ويطول بعمره
66
50K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

داعيه للخير
داعيه للخير
الله يسخرة لك عليك بالدعاء
كلي امل بالله
كلي امل بالله
الله يخليه لك
ما عليش راعي رايه انا مثلك بس الحين تاقلمت معاه
ااام نايف
ااام نايف
مالــومه اذا غار عليـتس كل هــــــــــــــذي المعاملـه وماتبيـن يغار ياشيـخه انتي مدلعـته حـيل فديتس ،،،وبعدين ااذا من ناحيـة الغيره فهميـه انتس تتضايقيـــــن منـها وانه يسبب لتس ربـكه،،وان الحياه حلـــوه لانكد على انفسنا في شغلات صغيره
*دانا*
*دانا*
ماشاء الله تبااارك الله
مرررررة حلو هذا الشعور
حلو الزوج يغار على زوجته وبعدين انا اشوف غيرته حلوة
اتقبلليها بصدر رحب
بس اهم شي ماتزيد
سوسو111
سوسو111
ماشاء الله تبااارك الله مرررررة حلو هذا الشعور حلو الزوج يغار على زوجته وبعدين انا اشوف غيرته حلوة اتقبلليها بصدر رحب بس اهم شي ماتزيد
ماشاء الله تبااارك الله مرررررة حلو هذا الشعور حلو الزوج يغار على زوجته وبعدين انا اشوف غيرته...
مع كلام الاخته تراا غيرته طبيعيه ولا تزعلي ولا تضايقي صراح حلووا الزوج الي كذاا؟؟؟:arb:
وصدق بكلامه يخاااف صاحب المحل يتخيلك لان اغلبهم كذاا وصخين :09:
ربي يسعدكم ويخليكم البعض يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب