ميمووو@
ميمووو@
يوووووووووووووه انا ما اذكر شي من زواجات الاولين ما اتذكر الا زواجي اللي العام << خخخخ

من طلعت على الدنيا وهذه زواجاتنا الى هاليوم ماتغيرت

بس اذكر لبسنا يضححححححك هههههههههههههههه ما نلبس فساتين زي الحين لا نلبس فساتين مخيطينهن عند خياط الحارة مكشكشة ومنفوشة من تحت << بس هذه الموضة اول
شفت العجب
شفت العجب
يوووووووووووووه انا ما اذكر شي من زواجات الاولين ما اتذكر الا زواجي اللي العام &lt;&lt; خخخخ من طلعت على الدنيا وهذه زواجاتنا الى هاليوم ماتغيرت بس اذكر لبسنا يضححححححك هههههههههههههههه ما نلبس فساتين زي الحين لا نلبس فساتين مخيطينهن عند خياط الحارة مكشكشة ومنفوشة من تحت &lt;&lt; بس هذه الموضة اول
يوووووووووووووه انا ما اذكر شي من زواجات الاولين ما اتذكر الا زواجي اللي العام &lt;&lt; خخخخ من...
ههههههههه اما الفساتين عند الخياطين حكايه ثانيه وشكرا على مرورك والله يرزقك الضنا الصالح:04:
عنيدة بلمرة
عنيدة بلمرة
انا راح اتكلم عن زواجي كان قبل 15 سنة كان في منطقتي اللي انا منها في الاصل كنت عايشة في جدة
واكن عندنا اذا تم تحديد الزواج يتم في المنطقة مو في المدينة اللي ساكنين فيها حتي لو العروس في مدينة
غير والعريس في مدينة اخرة او حتي لو العروس في مدينة والعريس عايش في المنطقة الاساسية
ونسافر هناك ويتم الزواج كان زواج تقليدي كانت في الحوش تبع البيت كان كل بيت فية حوش اكبر من البيت
وطبعا كان الحوش يحطو فية السجاد الاحمر تبع الافراح اكيد الكل يعرفة ويحطونا البات الصفراء في كل مكان
عشان اذا جاء المغرب يولعونها وتنور لمسافات بعيدة وكان الزواج بعد العصر مباشرة ويخلص اذا طول علي 10
كان اول النهار يكون في حوش اهل البنت وبعد صلاة العشاء يروحوا بيت العريس بس مو شرط الكل يسوي كذا
ممكن بعد العشاء يروحوا اهل البنت وقربتهم ويكملو الزواج هناك انا كان زواج كذا في حوش بيت اهلي بس والله
كانت الزواجات لها طعم وتحس بالفراح والوناسة والبسطة
حرم الدبلوماسي
اااااااااااااااااااه على ذيك الايام انا من القصيم اللي اتذكره زواج عمي كان في حوش بيت اهل العروس والطقاقات معهم مايك زي حق الشرطه خخخخخخخخخخخ وطقطقه من عقب صلاة العشاء ثم العشاء يحطونه بين الناس يفلون السفره بين الناس والرجال هم اللي يطبخون العشاء ثم الحريم ياخذون من الرجال الصواني ويقدمونها للناس على الفسرات هههههههههه ياربييييييييييه وناسه بدايه العرس تكون بكم يوم لانه البعيدين من الاقارب يجتمعون ببيت الاهالي اهل العروس واهل المعرس وسهرات وينامون بالسطح الحريم يفرشون الفرش من غياب الشمس عشان يمديها تبرد خخخخخخخخخخخخخخ بس وناااااااااااااااسه ياربيه ثم يوم العرس العروس يزننها الحريم او يجيبون وحده يعرفونها تصير تعرف تزين خخخخخخخخخخخ يفكون شعر العروسه ويحطون لها ميك اب ويلبسونها ذهب وتنتظر عاد بالغرفه ليييييييين يجي العريس وهالمسيكينه منطقه لحالها ومحد يدخل عليها ويحطون على بابها وحده تحرسه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس ياسلام والله ذكريات حلوووه مره وعلى ضيق البيوت بس والله كانت تشيل هالعالم اقارب وجيران ومعارف وكل شي فيه بركه سبحان الله

على طاري الضيق قبل فتره دخلت بيت جدي الله يرحمه طبعا انا ما دخلته يمكن لي اكثر من 20 سنه لانه محد ساكن فيه عقب وفاه جدي المهم اتذكر هاك الايام كنا كل يوم خميس نجتمع عماني و وعمانهم حريم واطفال ورجال ماشاء الله كثيرين بالحيل كان يوسعنا مدري شلون والحين والله اكبر استراحه ضيقه عليهم

شكرا على الموضوع الاكثر من رائع خليتينا نرجع ورا على فكره انا مهب كبيره بالحيل عمري= 31 بس توي صغنووونه خخخ احلفي عاد