ثلاثية اناوالطبخ والزمن طوييييييييييل ........

اطباق عالم حواء

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم اكم رائعتي الجديدة "وحدة تمدح نفسها ":icon19: :انا والطبخ والزمن طويل ........اهديها لكل من فشلت في عالم الطبخ ولكل وحدة دلوعة ما حد علمها الطبخ والنفخ وتزوجت وطاحت في كبد زوجها "لانها ناتجة عن معاناة شخصية."......واول جزء في هذه الثلاثية راح يكون بعنوان :
حكايتي مع الرز :
ليش بديت اول شي بالرز؟ لان الرز طبق شبه رئيسي في اغلب مطابخ العالم وعاد مشكلة لوماعرفتي تزبطينه .......
واللي رفع ضغطي زيادة :angry2:اني سمعت في برنامج ان اللي تعرف تطبخ رز تعتبر طباخة ماهرة ..........عاد انا حسيت ان انوثتي انجرحت :كيف ما اعرف اطبخ رز؟ عاد انا بيني وبينكم كنت اعفس الرز عفاس.........يا اخليه ني كنك تآكلينه من الخيشة اواخليه بلا معالم كأنه شربة , عاد امي الله يسعدها ماقصرت معاي تعلميني بس مافي فايدة .......المهم بعد مدة قدرت بحمد الله اتوصل الى السر : فمرة كنت قاعدة على برنامج طبخ قالت المقدمة ان كل كاس رز بسمتي يطبخ بكاس ماء عاد بغيت اقلدها بس كانت تطبخ الرز بالمايكروويف وانا اطبخه على البوتاجاز العادي ,قلت ماتنفع هالنصيحة , لكني سمعت من وحدة ان الرز لازم يطبخ على نار هادئة وسمعت انه من الافضل نقعه , وقعدت افكر كيف ازبط الرز وتوصلت الى هذي الخطوات اللي جربتها اكثر من مرة وكل مرة ولله الحمد يصير الرز تماااااااااااااام :
1.كل كاس ارز استخدمي لطبخه كاسين ماء ويفضل مغلي .
2.بعد ماياخذ الرز غلوة قصصصصصصصري عليه النار وخليه يطبخ على مهله.
3.يفضل تنقعيه بماء ساخن نصف ساعة عشان بإذن الله يكمل معاكي الزين .
وان شاء الله لوطبقتوا هالخطوات راح تحصلون على افضل ارز في العالم ,,,,,,,,,,,
وبالعافية عليكم ..........وانتظروا ان شاء الله الجزء الثاني من الثلاثية واللي راح يكون بعنوان :
آآآآآآآآآآآآآآآه من المعجنات :44::44:...........بس هاه دوروه في قسم المعجنات لاني افهم بالاصول ....
11
871

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة1409
الماسة1409
الله يعطيك العافيه
كلنا لازم نمر بنفس المشكله مااحد يجي من بطن امه متعلم
والشاطره اللي تعفس الدنيا لحد ماتصير حريفه في المطبخ زيك
بس الله يعين على المعجنات وش بيجيها منك هههههههههههه
الله يسعدك
فرح نجد20
فرح نجد20
ههههههههه
جزاك الله خير عالمعلومات ^^
ماذا اسمي نفسي ؟؟؟
ههههههههه جزاك الله خير عالمعلومات ^^
ههههههههه جزاك الله خير عالمعلومات ^^
مشكورااااااااااااات ياعيوني .........والله فرحني تفاعلكم مع الموضوع ........يعطيكم الفين عافية .......
fyfy22
fyfy22
مشكوررررررررررررررررة على النصيحة والمعجنات شكلها لا قربتي منها يتغير شكلها من الخوف هههه ها انتبهي المرة الجابة الكاميرا بجنبك صوري واسدحي بالتوفيق وتقبلي مروري
ملكني غروري
ملكني غروري
يعطيك الف عافيه خيتوووووو على النصائح المفيده