حبيبتي من واقع تجربة خبره مع السمك وجربت كل الطرق واللي اعتمدها من وحده ضليعة في المطبخ (حلوه ضليعه) النصيحة الاولى خلي السمك فرش من السوق مباشرة افضل
2- ابتعدي عن فرك السمكه باالليمون او الخل لانه ينشف السمكه ومايعطي طعم الفرش اسأليني سنين وانا افرك بهاالليمون والخل اعتقد انه يطير الزفر خطا
3- اول ماتجيك السمك لا تغسلينه لا افركه بملح خشن من جوا وبراورشه فوقه بس خليه 5 دقايق فقط انتبهي لنقطه هذي هي السر ملح( خشن) والخمس دقائق والله سر خطير لا تستهينين فيه جربي وادعي لي.
4-اللحين اغسليها بالمويه فقط ونظفيها زززين من داخل وبرا وبس ياحبيبتي بعدين قولي لي وش تبين تسوين مشوي بالفرن اومقلي وعندي طرقهم روعه حتى دايم اهلي يطلبوني اسوي لهم انتي حددي وبس ، والله ان تصكين على حماتك ويهونون عنها وتبلشين انتي ههههههههههه 
اذا بليت فثق بالله وارضى به.
أن الذي يكشف البلوى هوالله.
مثل ما قالتلك ام ايهومه الله يعيطيها العافية
بس في نقطة لحمة السمك ضعيفة مره لا تخليها وقت طويل في الخل والليمون
يتفتفت لحمها بس مجرد غسيل وتبليها بالفلفل والملح والكمون انا اشوف انه كفااية ويطلع السمك يهبل ان كان تبغيه مقلي اقليه وان كان بالفرن كله ما ياخذ وقت
ام حبيبة نفس الموضوع الا كنت ابي اعرف طريقة تنظيف وقلي السمك
شمس حواء ياليت تقولين لنا طريقة قلي السمك وكم مدة لاني سويته وطلع ذايب مو حلو ة ابيه يطلع نفس الا في المطاعم
الله يسعدك ويعطيك العافيه
وحشتني.. كثر فرحي بيوم لقياك وحشتني.
كثر دمعي بليل فرقاك وحشتني.
كثر ضحــكي اناوياك وحشـتني.
كثر همي وانا بلياك وحشــــتني.
البنات ماقصروا يسلمووووووووووو
[center][b][size=6][color=black]قهوه ملكيه مضبوطه 100%عباره عن بن وبهارات وزعفران لا ينقصها سوى الهيل مخلوطه على ايدي خبيرات في القهوه العربيه وراح تصيرين خبيره مثلهم
30KBforum.********** للطلب 0543260111لكيلو ب70ريال
واووووو اموت على السمك وخاصة مقلي
ماعرف اسويه الا مقلي لانه سهل
انظفه بملح خشن زززززين وبعدها اتبله ببهارات السمك الخاصة الجاهزه مع ملح واقلبه بالطحين واقليه يجي مقرمش ولذيذ

الساعة الآن 03:04 .