غيمة ذهب
غيمة ذهب
انا حملت زيك في شهر واحد ولما كملت الشهر ونصف رحت اسوي سونار قالوا صغير ومافي نبض وعدت السونار ونفس الكلام
قالوا لازم توقفين المثبت ونسوي لك تنظيف ووقفته وسووا لي تنظيف
والله اني ندمانه اني سمعت كلامهم وسويت تنظيف لكن قدر الله وماشاء فعل الله يعوضني خير
فالحاصل انتي انتظرررررررري ولاتسمعين كلامهم لين تمر فتره طويله
اسأل الله انه يحفظه لك ويفرحك بشوفته
وانتي ادعي لي ان الله يثبت حملي هذا ويفرحني فيه
hayat1177
hayat1177
انا حملت زيك في شهر واحد ولما كملت الشهر ونصف رحت اسوي سونار قالوا صغير ومافي نبض وعدت السونار ونفس الكلام قالوا لازم توقفين المثبت ونسوي لك تنظيف ووقفته وسووا لي تنظيف والله اني ندمانه اني سمعت كلامهم وسويت تنظيف لكن قدر الله وماشاء فعل الله يعوضني خير فالحاصل انتي انتظرررررررري ولاتسمعين كلامهم لين تمر فتره طويله اسأل الله انه يحفظه لك ويفرحك بشوفته وانتي ادعي لي ان الله يثبت حملي هذا ويفرحني فيه
انا حملت زيك في شهر واحد ولما كملت الشهر ونصف رحت اسوي سونار قالوا صغير ومافي نبض وعدت السونار...
الله يثبته لج ويتتمم لج على خير وتفرحين فيه إن شاء الله
وانا تقريبا مثلج آخر يوم في الدوره 7/3 وسويت تلفزيون اليوم من البطن وبين كيس حمل صغير بدون نبض وقالت لي الكيس صغير يمكن اباضه متأخره ( إحتمال لأني أرضع ) وقالت لي اجيها بعد اسبوعين تشيك عالنبض وعطتني مثبت دوفاستون حبتين في اليوم وقالت لي استمري عليها والله يكتب لنا اللي فيه الخير إن شاء الله
ولا تنسين تطمنينا عليج
venus_lola
venus_lola
عاد تصدقي نفس اللي صار لي قالت الدكتوره لسه بدري يبان بيكون صغير جدا ودا شي طبيعي وطلبت اني اراجعها بعد اسبوع واكون شاربه مويه كتير كتير عشان يكون التصوير واضح والله يتمملنا على خير
وديان بلا ماء
وديان بلا ماء
مالك شر ان شاء لله اصلا سبحان لله الشهر الاول يتكون الكيس بس و بعد اسبوعين يبين النبض وكله خير من عند لله
كلي احساس
كلي احساس
يابعد عمري الله لايحرمني منكم الله يرزقكم بالذرية الصالحة اجمعين