بالنسبه للمشاكل انا راح بالي لمشاكل العمل وماجبت خبر لمشاكل البنات الحريم ههههههههههه وحده على نياتها

شوفي يالغلا من صلى الفجر في جماعه فهو في ذمة الله حتى ( يرجع او يمسي ) والله نسيتها هذا اول شي المحافظه على الصلاة

ثاني شي الدعاء عند الخروج من المنزل ( بسم الله امنت بالله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله )

ثالث شي : الي يسوون هالحركات من الحريم ترى يدل على شخصية صاحب اللموزين
البنت اذا كبيت تختبره بحركاتها اما اذا هو حط الله بين عيونه وفكر في العواقب ماراح يلتفت عليها بالعكس اذا حس بحركاتهم

يجب عليه انه يلهي نفسه بذكر الله ويتعوذ من الشيطان وعلى الاقل يقرى قصار السور مثل المعوذتين والاخلاص
ويتوكل على الله وماراح يجيه شي مادام انو اشغل نفسه بذكر الله

اما بالنسبه للي مايدفعون فلوس اكيد راح يلاقين مو حريم بس رجال ايضا وياكثرهم لكن اذا مادفع له الفلوس لا يتمشكل معه
لا يقول اللهم اقبلها مني واعتبرها شر ونزاح عنك يمكن الله يحميكم بسبب صبره على هذي البلوه

واذا زوجك مايبي الحريم لا يوقف لهم الربح من الرجال بعد عن محطات النقل وعند المطارات
وغيره كثير

والله يوفقكم ويكتب لكم الي فيه الخير
فيه للموزينات المستعمله خليه يشتري منها ترى اعتقد ماتتعدى 25 الف
وربي انو زوجي مره وده بهالشغله بس دوامه طويل ومايقدر يجينا للبيت الساعه 4ونص
معليش شكلي طولت هههههه وحده صلح لها الموضوع ههههههه

والله ييسر لكم الي فيه الخير
ابعدي عن الشروغناليه
اخويه يشتغل يقول اشي تشيب له شعر راس
يقول بعض الحريم تركب واذا وصلت قالت معندي فلوس وبعضهم
تقول حرامي وبعضهم تقول ادخل مع البيت لجلس احكي لك من اليوم لين بكره ماخلص
وزوجك جلس وحده وشطان ممات

واله نصيحه انا اعرف لك ناس معهم لومزينات البلاوي والحريم اللهم ياكافي
خوفتوني صراحة .. لهالدرجة الحريم مشكلجيات ؟؟؟؟؟؟؟
همساااااات .. ألف شكر ياقلبو على النصيحة .. والله توني ادري ان العمل ممكن يحققون معه اذا شافوه مداوم باللموزين !!
وبرنامجك اليومي اللي قلتيه أكثر من رائع لكن أنا مثل ما قلت سابقا مو عند زوجي مغتربة في ديرة أخرى وبالاجازات أروحله ..
الله يعين ..وتقولين (( يتقهوى مع عياله)) جعله آمين يارب يسمع منك والله اني ودي انط مع الشاشة وأبوس راسك ..((أنا ما عندي أطفال)) الله يرزقني وجميع المحرومات يارب..

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

الساعة الآن 03:27 .