@حياتي بناتي@
@حياتي بناتي@
الله يعينك بس انا مستغربه من زوجك
شلون يحبك ويطلقك بسهوله كل هذا مكابره
تبين شوري كملي طموحك وهو اللي يتنازل صدقيني
لانه بموصفاته اللي قلتي بموضوعك الاول ماراح يلقى غيرك وحده ترضى فيه
وهو اللي راح يرجع لك وبكل شروطك
ديبيلآ
ديبيلآ
اذا حياتك ابد مو مستقرة وتعانين من مشاكل ولا يمكن تنحل او انها تاثر عليك مستقبلآ وتأثر على أطفالك استخيري ليل ونهار رمضان قرب على السنه الجايه اتخذي قرارك النهائي

وتأكدي ان طموحاتك يمكن تتكمل الحين بهالزمن الدكتور وهو دكتور مالاقى وضيفة والدليل اعلانات المبوبة دكاتره ومهندسين مو لاقين وضايف ففكري زين زين لان هذه مصير 4 افراد مو انتى لحالك والله يوفقك يارب ويكتب لك اللى فيه الخير لك ولعيالك ويرزقك ويسعد قلبك
المزاجية جت
المزاجية جت
الأولاد مهمين والزوج مهم والطموح بعد مهم
وانتي أدرى بوضعك أذا كان بسس مانعك من الدراسة أو الوظيفة وعنده مميزات تغفر له فلازم تضحي عشانه وعشان أولادك بسسسسسسسسسس أذا كان مانعك من كثيير من حقوقك ومو قادرة تستمري يعني طبعه مو زين معاك أخلاقة <<<<<<بخيل مثلا <<يضرب <<مانعك من الطلعات وزيارة أهلك <<<مانعك حقك الشرعي :::::::::::فأسمحيلي التضحية هنا ما تفيدك حتى لو كانت عشان عيالك لأنه أحلى سنين عمرك بتروح منك ويروح معها طموحك دووون فايدة لأنه حتى العيال لو كبروا الله يصلح بسسس ليتهم يتذكرون أمهاتهم لو بالدعاء بسسس الصراحة من كثر ما أشوف في هالمجتمع من نكران الأولاد لأمهاتهم وآبائهم لي كبروووا
فكري وشوفي وضعك يستاهل التضحية أولا؟؟
مدام بنت القصيم
الله يعينك بس انا مستغربه من زوجك شلون يحبك ويطلقك بسهوله كل هذا مكابره تبين شوري كملي طموحك وهو اللي يتنازل صدقيني لانه بموصفاته اللي قلتي بموضوعك الاول ماراح يلقى غيرك وحده ترضى فيه وهو اللي راح يرجع لك وبكل شروطك
الله يعينك بس انا مستغربه من زوجك شلون يحبك ويطلقك بسهوله كل هذا مكابره تبين شوري كملي طموحك...
شكل هذا اللي راح اسويه واللي يصير يصر وراح يبان كل شي تدرون يابنات انه اذا صار انسان عادي يعني بعيد السحر او اي تاثيرات ثانيه يبدا يهزا فيني يعني مثلا يقول انتي لو ابيعك ماتجيبين ولا ريالين ........والا راح اتزوج عليك واذا مزحت عليه وقلت افاااااااا ايه الله يوقفك قال اصلا ماراح القى اردى منك ,,,,,,,,,,,,مو قمة التحطيم تدرون يابنات اني صرت زي الطرما بس انفذ وبس لاني بكل الاحوال ماراح اعجبه مو حرام اللي قاعد يصير ؟اي تضحيه اللي تطلبونها مني الله يرحم والديكم
هيفاء القصيم
هيفاء القصيم
زي ماقالت اختي مزاجيه كلام صحيح وانا اقول بعد كملي وتوظفي زوجك مريض نفسي موب مسحور والاولاد بالزمن هذا اذا كبرو خلاص ينسونك ويروحون مع زوجاتهم وعيالهم
اهم شي طموحك حققيه والله ماراح ينفعك الا وظيفتك ماراح تحتاجين لحد ولا تذلين نفسك لحد اذا صار معك راتب
واهم شي صلاة الاستخاره قبل كل شي صلي وشوفي وش يطلع معك