مدارس الارقم

الطالبات والمعلمات

من سوت المقابله النهائيه بمدارس الارقم وش الاسئله :26:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حمودددددي
ام حمودددددي
رررررررررررفع
منى2010
منى2010
وش قصدك بالمقابلة النهائية ؟؟ يعني امتحنتي وسويتي مقابلة ثم ارسلولك مرة ثانية ؟؟؟؟
ولا اول مرة؟؟؟

وش تخصصكــ عشان نساعدكـــ..

بالتوفيق
سراب البراري
سراب البراري
هلا حبيبتي ام حمودددددي

شوفي انا تخصصي لغة عربية امتحنت عندهم تحريري ومقابلة شخصية

بعد فترة دق علي استاذ مصري وقال تجين اسوي لك مقابلة شخصية نهائية في قسم البنات على الهاتف
طبعا رحت وكان معي حوالي ست او سبع غيري
المهم سألني المصري عن كل شي عن البلاغة والادب والنحو وبعض الاسئلة العامة كانت سهلة الصعب كانت اسئلة النحو ما ادري من وين يجيب الاسئلة مصري عاد وش نقول ابو الدوافير هههههههههههههههههههههههههه

والله اني ناسية الاسئلةبس ركز اكثر شي على النحو بشكل لا يصدق

وشكرا
صمت الشموووع
صمت الشموووع
اهليييييييييييين بناااااااااااات

انا نفس الحكاية ارسلوا لي رسالة ثانية لحضور (( للمقـــــــــــــــــابلة النهائية التخصصيــــــــــه ))

تخصصي خدمة اجتماعية والوظيفة (مرشدة طلابية)

يـــــــــــــــــــــــاريت اللي عندها معلوماااااااات عن طبيعة المقابله تقولنــــــــــــــا

وجزااااااااااااكم الله خيـــــــــــر

والله يوفق الجـميـــــــــــــــــــع لما فيه الخيـــــــــــر في الدنيا والاخره
keot
keot
اهليييييييييييين بناااااااااااات انا نفس الحكاية ارسلوا لي رسالة ثانية لحضور (( للمقـــــــــــــــــابلة النهائية التخصصيــــــــــه )) تخصصي خدمة اجتماعية والوظيفة (مرشدة طلابية) يـــــــــــــــــــــــاريت اللي عندها معلوماااااااات عن طبيعة المقابله تقولنــــــــــــــا وجزااااااااااااكم الله خيـــــــــــر والله يوفق الجـميـــــــــــــــــــع لما فيه الخيـــــــــــر في الدنيا والاخره
اهليييييييييييين بناااااااااااات انا نفس الحكاية ارسلوا لي رسالة ثانية لحضور ((...
انا نفس حالتك ياقلبي والله مو عارفه بس اكيد نفس التخصص حاولي تسترجعين معلوماتك
والله يوفق الجميع يارب