عادي يا قمر مع الاستمرار والمحاولات تصيرين طباخة بس في البداية اعتمدي على كتاب طبخ سهل والتزمي بالمقادير والطريقة وكل شي يصير تمام كلنا بدينا من الصفر وفي حل ثاني احنا عندنا دورات طبخ بالكويت مدتها 3 ايام تتعلمين كل يوم 3 طبخات وحلو وسلطات ان شاء الله يكون عندكم هذي الدورات واذا ما قدرت تحصلين دورة التزمي بكتاب طبخ ما في مجال للخطا والعلم بالتعلم
ربي اغفر لوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا يما ... يبا محد يسد محلكم بقلبي اشتقت لمسة ايدينكم
بعطيك طريقة تشيز كيك سهل اعجب زوجي وزملاه
وحسيت انه كل الرجال يحبوه ( حسب تجربتي)
الطريقه هي :
في زبديه حطي 6 حبات جبن كيري + 3 حبات جبن ابو ولد + ملعقه كبيره جبن كاسات بوك + علبه كبيره قشطه + كيس كريم كراميل + كيس دريم ويب
اخلطيهم مزبوط بالمضرب الكهربائي واذا ماعندك مو مشكله بالمضرب اليدوي وجيبي حليب سعوديه صبي شوي شوي على الخليط وانتي تخلطين لين ماتحسي انه الخليط سار زي الكريم
جيبي الزبديات الصغيره وحطي شوي من الخليط بعدين طبقه من بسكوت الشاهي المطحون بعدين طبقه كمان من الخليط وزينيه بالبسكوت المطحون وبس
اتمنى انه يعجبكم ويزبط معاك
حبايبي ما تقصرووووووووووووووووووووووون والله اني احبكم

تكفون احد يرد علي رد تفصيلي زوجي يبيني طباخه حتى الخبز اسوي والقهوه والشاهي و الكيك يقول اللي اصغر منك موب احسن منك شطار واكبر دليل حرمة خوي عمرها 18 وتحوف البيت حوف طباخها ما تمله

والشاي الوان واشكال
والقهوه تكيف لا شربتها
والخبز والكيك والسمك والخروف

شنو انا ما اعرف اشتري مقاضي البيت اصلا ادخل السوبر ماركت واطلع واشتري اغراض ما احتاجها
يختي السنع مو بالمكاين باليدين انا م عندي الا خلاط عادي والحمدالله كل شي اسويه
اللي تطيح عينه على التوقيع تدعي لبوي بالشفاء العاجل و مرضى المسلمين
اشتري كتاب الطبخ حق ام عبدالعزيز حلو سهل وكل شي فيه واذا تعلمتي والله بتصيرين احسن منهم بكثير
اللي تطيح عينه على التوقيع تدعي لبوي بالشفاء العاجل و مرضى المسلمين

الساعة الآن 12:12 .