حب حياتي عزوز
حب حياتي عزوز
رفع
البحث جاري
البحث جاري
هذي طريقة بسبوستي صراحه لذيذه مره وإذا سويتيها ماراح تندمين بالعكس تدمنين عليها بالخلاط ثلاث أرباع ك ماء ربع ك زيت بيضه + رشة فانليا نص ك حليب بودر 1 ك سكر 1 م ك خميره 1 م ك bp علبة قشطه تخلطينهم زين وتصبينهم بزبديه فيها 2ك سميد + 1 ك جوز هند أخلطيهم زين وصبيهم بصينيه مدهونه ولما تخرجينها من الفرن سقيها شيره او حليب مركز وراح تاكلين الصينيه واللي فيها صحتين مقدمآ
هذي طريقة بسبوستي صراحه لذيذه مره وإذا سويتيها ماراح تندمين بالعكس تدمنين عليها بالخلاط ثلاث...
اشكرك اشكرك طريقتك حلوة ولذيذة بس عجبتني بشيرة بدون النستلة
الله يوفقك وييسر امورك :26:
البحث جاري
البحث جاري
يسلمك ربي من كل شر وان شاء الله تضبط معاكي بس سمي بالرحمن قبل تعمليها ولاتقولي فاشله تراه يترسب بعقلك الباطني قولي يارب وان شاء الله اقدر اعملها بس اتبعي كل الي قلته وهي تضبط ان شاء الله بالتوفيق
يسلمك ربي من كل شر وان شاء الله تضبط معاكي بس سمي بالرحمن قبل تعمليها ولاتقولي فاشله تراه يترسب...
ههههههه اقوله كذا عشان اكسب عطفكم وتساعدوني بس والله صدق كنت فاشلة بس مع طريقتكم
لا ماني فاشلة ناجحة صراحة تسلمين وكلكم جميعا وجربت طريقتين الى الان
اذا دخل براسي شي صعب ماخليه لين ما اوصله وعجبت خواتي والله طريقتك
لانها خفيفة مافيها سكر كثير
تسلمين
البحث جاري
البحث جاري
انا طريقتي سهلة مره ومره روعه تذوب في الفم كاسة ونص سميد اصبع زبده ملعقة صغيرة فانليا علبة كبيرة حليب مركز وبس اخلطيها تمام مع بعض بيدك وحطيها في الفرن وسوي شيره على جنب ولمن تبرد البسبوسة صبي عليها الشيرة
انا طريقتي سهلة مره ومره روعه تذوب في الفم كاسة ونص سميد اصبع زبده ملعقة صغيرة فانليا علبة...
باذن الله ياعسل بجربها اشكرك اشكرك
وصراحة طريقتك كانها تصلح لرحلات ولا لا
لان مافيها تعقيدات وخلاط اشكرك :26:
البحث جاري
البحث جاري
رفع
رفع
الف شكر على الرفع بس ماتعرفين للماربل ولا الكلير تكفون يبنات
وش رايكم الموضوع المفروض اني حطيته بالحلويات صح ياليت اي اخت مشرفة تحوله لهناك
يمكن خبيرات الحلويات يفيدوني بلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليززززززززززززززز