ام (طوطو)

ام (طوطو) @am_toto_7

عضوة فعالة

(( طوطو)) جنن هبل فيني الله يصلحه

الأمومة والطفل

سلام

اول شئ الي تبي ترد رد قبيح لاتكلف على عمره وترد مالي خلق ناس معقدين مب ناقسه اهانات ;الي مايعجبه موضوعي لا ترد :44:

هاذا ياطويلات العمر طوطو هبل فيني بصلاة ماغير مناقز فوق ضهري وراسي ووطي رجيلاتي وتسحيب بجلال صلاتي اجلس انا وياه حرب

ماغير يجر واجر وحيانن ينتصر علي ويسحبه وجلس من غير جلال همن اقطع صلاتي وجلده وهوشه بس ماش ماخذ الدعوه لعب يبدا يضحك ويكركر يعني مبسوط وهو صغير ماقدر ابعد عنه
وابوه شغله من اول العصر الا الفجر
و طوطو ماعنده غيري بساقتي وراي ان نضفت البيت يبدا

يحوس واان دخلت المطبخ طلع مويعيناتي

لاكن كل ذا يهون بس لعبه علي بصلاة هو الي مجنن اشلون تعاملون مع بزرانكم اثناء الصلاة

وانا مره سمعت ان الطفل اثناء الصلاة ماينهر او يصرخ عليه علشان مايكره الصلاة بس طوطو ماش بدا يستغلن اثناء صلاتي

ويارب يخليلي طوطو واخوه واشوفهم يصلون بناس بالحرم المكي يارب
55
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي من سمو ذاتي

على العموم الله يصلحه لك هو وخوانه

دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولداا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
احب عيلتي الصغيره
وعليكم السلام ورحمة الله
ولايهمك انا مابحب الرد الغير لائق
بس شكلو الموضوع ناقص مافيه اي شي غير تحذيرك:)
وربي يصلح لك طوطو ويهديه ويقر عيني وعينك بهداية ذريتنا يااااارب
صدى الاهآت
صدى الاهآت
ههههههههههـ الله يهديكم ويآحوآئيآت خليتو الحريم حتى قبل لايكتبون

الموضوع يحذرون من الردود الخآيسه

كملي الموضوع اختي متآبعينك
$$ليــنا الحلوة$$
ولدي يوم كان صغير مثل ولدك مايتسلط علي الا بالصلاه ,,,,,,,,شريت الجلال ابو سحاب عشان اذا سحبه ماينفصخ
وصرت احاول الهييه قبل مااصلي باي شي واصك علي الغرفه واصلي بهدوء
ولــــــــ هـ
ولدي يوم كان صغير مثل ولدك مايتسلط علي الا بالصلاه ,,,,,,,,شريت الجلال ابو سحاب عشان اذا سحبه ماينفصخ وصرت احاول الهييه قبل مااصلي باي شي واصك علي الغرفه واصلي بهدوء
ولدي يوم كان صغير مثل ولدك مايتسلط علي الا بالصلاه ,,,,,,,,شريت الجلال ابو سحاب عشان اذا سحبه...
الله يحفظ لك طوطو