مشكوره ي daizy ايه هو شكله مع طماط وصلصه سمعت سكر وجزر معه بس ماني متاكده
حاوولي تعطينا طريقته
28-04-1431 هـ, 02:21 مساءً

انا اقول لك طريقة لذيذة
اولا الزيت نصف كاس تحطية على النار وتحطي فوقه ثلاث حبات بصل مقطع ارباع وعشرة فصوص ثوم وتقلبي دقيقتين ثم تضعي الفلفل الحار ربع كيلو مغسول ومقطع بالنصف وتضيفي اربعة حبات طماطم مقطع ارباع ونقلب جيدا الى ان تذبل الخضار ثم يصفى الخضار من الزيت ويطحن بالخلاط ثم يعاد مرة اخرى للزيت ونضعه على النارونضع فوقه الملح الصيني الاجيني موتو ملعقة صغيرة وملح حسب الرغبة وملعقة صغيرة سكر ونصف فنجان صلصة الصويا الحلوة وخليه على النار الى ان يطبخ مظبوط ثم عبية في علب وعلى الثلاجة
والافظل انك تحطي في الثلاجة كمية بسيطة والباقي في اكياس صغيرة وعلى الفريزر وكل ما تخلصي كمية نزلي من الفريزر غيرها وذوقي احلى سامبل وادعي لي ربي يفرج همي الطريقة سهلة وما تاخذ وقت بس انا كتبت لك بالتفصيل واذا فية اي استفسار ارجعي لي على الخاص انا ما ادخل المواضيع تاني
28-04-1431 هـ, 03:07 مساءً

السمبل شي والدقوس شي تاني
أعتقد من ضمن المكونات روبيان ناشف يطحنوه ويحطوه مع الطماطم والفلفل وباقي المكونات
28-04-1431 هـ, 03:14 مساءً

انا اقولك الطريقه اللي تسويها الشغاله اللي عندنا رهييييييييييييييييييبه
جيبي الخلاط الكأس وحطي فيها بندوره وبصل وفلفل رومي وفلفل حاار كثير ومااجي وبهارات مشكله وثووم وملح الاندنوسي وملح وخل وعصير ليمون كلها بالخلاط واخلطيها زين بس مويه قد بياله الشاهي
اذا انخلطت خلاص زين زين
جيبي طااوه وحطي فيها زيت زيتون وحطي اللي بالخلاط عليها وخليها لين تغلي تجي زي الصوص ثقيله
بعدين حطيها بعلب وحطي فوقها زيت زيتون واحفظيها بالثلاجه وبالعاااااافيه
وان شاء الله اكون افدتك
وادعيلي
28-04-1431 هـ, 03:22 مساءً

HOT CHOCOLATE ربي يفرج همك يالغاليه والله يفتحها بوجهك وين مارحتي
28-04-1431 هـ, 03:22 مساءً

الساعة الآن 03:13 .