لجنة التحقيق تبدأ أعمالها خلال يومين
محتال (سوا) يسلّم نفسه.. واستدعاء الهوامير السبعة

المصدر : عبدالله الحارثي (جدة)



سلم محتال سوا نفسه للجهات المختصة بعد ان ضيقت الخناق عليه فيما يتم استدعاء 7 اشخاص آخرين يتاجرون في بطاقات سوا..
وعلمت (عكاظ) ان موظف الاتصالات المحتال اختلف مع هوامير الاستثمار في بطاقات سوا بسبب اقتسام نسبة الفوائد, وانتهى الامر الى انسحابه واختفائه وبحوزته ثلاثة ملايين ريال حتى سلم نفسه للجهات المعنية بعد يومين من هروبه وتجرى الان تحقيقات مكثفة لمعرفة كافة تفاصيل عمليات الاحتيال التي اوقعت العديد من الابرياء, بهدف التوصل الى اصحاب الاموال (المساهمين) واعادتها اليهم.
وكشفت مصادر (عكاظ) ان فرع مؤسسة النقد بجدة تلقت العديد من مخاطبات البنوك تفيد بتدفق الاموال في حسابات بعض التجار والموظفين بشكل غير طبيعي في الفترة الاخيرة قفزت في بعض الحالات الى ملايين الريالات رغم تدني مرتباتهم ومداخيلهم الشهرية.
وتبدأ اللجنة المشكلة في منطقة مكة المكرمة خلال اليومين القادمين مباشرة التحقيق في عمليات الاستثمار ببطاقات (سوا) للتأكد من سلامتها والحيلولة دون حدوث اي عمليات احتيال مستقبلا ويتوقع ان توصي اللجنة بوضع آلية جديدة للاستثمار في بطاقات سوا, بالاعتماد على موزعي الشركة النظاميين وبما يكفل حقوق المستثمرين وحماية اموالهم من اي مغامرة.
يذكر ان عمليات الاستثمار في بطاقات (سوا) لقيت في الفترة الاخيرة رواجا كبيرا بين عدد من المواطنين والمقيمين حيث كانت تدر على كل مساهم حوالى 1300 ريال اسبوعيا بحد ادنى و2500 ريال بحد اقصى.



منقول من جريدة عكاظ ليوم الاحد 26/8/1425هــ



تسلمين على الخبر وهذي لك
والله زين .............. مبروووووووووووو ووووك
[img]http://www.********.com/up/uploads/39e8d05ea4.gif[/img]



موعد الولادة المتوقع بإذن الله 21 - 5 - 2007
اللهم يسر ولا تعسر وارزقني طفلا صالحا معافى حسن الخلق والخلُق


الحمدلله وان شاء الله ترجع حقوق المساهمين....
شاكره مروركم




الساعة الآن 11:46 .