ويييييييييييييي ييييييين المشاركاااااااا ااااااااااااااا ااات يا بنااااااااااااا ااااااااااااااا اااااات حوا

وينكم يا سيداااااااااااا ااااااااااااااا اااااااات الاعمال

الله يخليكم لا تخيبون طني فيكم

بصراااااااااااا ااااااااااااااا ااااحه ما توقعتها منكم

احب الكلام الى الله

سبحان الله
الحمد لله
لا اله الا الله
الله اكبر .
اما انا قصتى طويله ومثل مايقولون كل دقه بتعليمه , علمتنى حياتى عدم الاستسلام, علمتنى انى ما احتاج لاحد حتى لو اقرب الناس, علمتنى الصبر والجهد والكفااح, حبيت التجاره من صغرى وبديت بمبلغ بسي
ط جدا 15 الف ريال فقط, وسويت بفضل الله عده شغلات ضاعفت منها راس المال يمكن اربع مرات فى كم شهر, وففتححت محل ادوات تجميل وخسرت , ورجعت من جديد, وتجمدت ارصدتى بالعيد والجمعه, وتوكلت على الله من جديد والان ولله الحمد وبعد صبر وكفاح طويل شارفت على مبلغ طيب جدا ما بقوله(( خايفه من العين)) بس اهم شى العزيمه والصبر والتحمل.
الماسة2001

موضووووعك جميل جدا ونحنو بحاجه لنتعلم من ذوات الخبره
والف شكر لكل من يساهم معنا في هذا الموضوع لنشر الفائده بيننا

جزاكم الله خير الجزاء ووفقكم لما يحب ويرضى

مع تحيات اختكم أنجود
الزهرانيه
اهلا ومرحبا بك في موضوعي ....والف شكر لك لانك شاركتي وابديتي لنا تجربتك ....لكن لدي بعض الاسئله

انت تقولين((وبديت بمبلغ بسي
ط جدا 15 الف ريال فقط, وسويت بفضل الله عده شغلات ضاعفت منها راس المال يمكن اربع مرات فى كم شهر))
لو ما هو تطفل مني احكينلما بالضبط ماهي هذه الشغلات اللى ضاغفتي بها راس المال...

بخصوص المبلغ الطيب احنا بصراحه نتمنى لك كل خير وان شاء الله ما راح نحسدك ..بس ارقي نفسك كل يوم ..وماراح تشوفين شر باذن الله
ولسنا نطلب منك ان تقولي لنا كم بالضبط ربحتي_وهذا من حقك_ لان هذه من الخصوصيات اللتي يجب ان نحترمها ..لكن نطلب منك فضلا لا امرا ان تقولي لنا هل نجحتي في مشروعك ..وكيف نجحتي ...

وفقك الله لما يحبه ويرضاه ..ورزقك من حيث لا تحتسبين ...

.جزاك الله كل خير .

أنجود

فعلا نحن بحاجة لنتعلم من ذوات الخبره ..وهذا ما دعاني لاكتب هذه الموضوع
اشكرك على تشجيعك ..وتسلمين لي يارب .....وجزاك الله كل خير ...
شوفى عزيزتى الخساره وارده فى كل الاحوال, والفشل والنجاح وجهان لعمله واحده, يعنى بالتجاره ممكن تربحى وممكن تخسرى!! يعنى انا على سبيل المثال تمر ايام اخسر باليوم الواحد عشره الاف وفى يوم ثانى اكسبها طبعا هاذا بالاسهم السعوديه بصراحه روعه لاكن ماراح تفهمين لها الا اذا دخلتى المعمعه سنين طويله وبالرغم من انى ولله الحمد لا ادخل الا بعد دراسه طويله لاى سهم الا ان الفهم يخوننى ببعض الاحيان, اول مشروع ياعمرى سويته كان عباره عن عاملات للتاجير جبتهم والحمد له زدتهم اضعاف من دخل الاوليات بس ماطولت سنه بس وتعبت لانه ماكان عندى مديره او موظفات واشتغلت ياعمرى بعدها بالاسهم السعوديه, وخسرت كثير يمكن وصلت خسارتى اكثر من 100 الف فى بعض الاحيان لاكن الحمد لله الخساره لم تطال راس المال ولله الحمد ومن تقدم الى تقدم بفضل الله لاكن تاكدى لن تذوقى حلاوزه المكسب الا بعد تذوق مراره الخساره والخيبه, واساله الله ان لايجعل فينا متخاذلا او محبطا او فاشلا لاننا متمسكين بسر النجاح الابدى وهو ديننا الحنيف دين الاسلام, وبعدين ياعمرى انا لايمكن اشك ببنات حواء نهائى ياعمرى وعلى ايش تحسدونى ياحسره انا سمكه تونه فى بحر الهوامير.............. . وسلامتكم.

الساعة الآن 05:58 .